رئيس التحرير أحمد متولي
 ازاي تروح عنوان مدرسة مبارك كول الصناعية القاهرة قسم قصر النيل من أي مكان؟

ازاي تروح عنوان مدرسة مبارك كول الصناعية القاهرة قسم قصر النيل من أي مكان؟

الطلاب الذين تم قبولهم بالفعل أو سوف يخضعون لاختبارات القبول فيها بعضهم يعرف كيف يصل إليها، لكن البعض الآخر يظل يتساءل ازاي اروح مدرسة مبارك كول الصناعية القاهرة قسم قصر النيل من مكاني؟

لو كنت قريبًا منها أو بعيدًا عن موقعها سوف تصل إلى عنوان مدرسة مبارك كول الصناعية القاهرة قسم قصر النيل بسهولة بعد أن تتعرف على العنوان بالتفصيل وكيفية الوصول إليه.

مدرسة مبارك كول الصناعية القاهرة قسم قصر النيل

معرفة عنوان مدرسة مبارك كول الصناعية القاهرة قسم قصر النيل سيسهل الكثير على الطلاب، خاصة الملتحقين بها حديثًا وغير المترددين على مقرها بصفة مستمرة، لذلك على أولياء الأمور الاطمئنان حول الوسيلة التي يمكنهم من خلالها الذهاب إلى المدرسة دون التعرض للعراقيل أو العناء في الوصول لها.

 

عنوان مدرسة مبارك كول الصناعية القاهرة قسم قصر النيل

يقع عنوان مدرسة مبارك كول الصناعية القاهرة قسم قصر النيل عند قصر الدوبارة، ميدان التحرير، ويمكنك الوصول إليها بالذهاب إلى ميدان التحرير عبر أحد الطرق التالية:

  • شارع طلعت حرب.
  • شارع ميرت باشا.
  • شارع عبد القادر حمزة.

يقع عنوان مدرسة مبارك كول الصناعية القاهرة قسم قصر النيل بجوار مسلة رمسيس على بعد دقيقتين فقط منها، وبالقرب من بيتزا بابا جونز.

وتوضح لك خريطة جوجل الآتية عنوان مدرسة مبارك كول الصناعية القاهرة قسم قصر النيل بالتفصيل والاتجاهات التي يمكنك أن تسلكها وصولاً إليها:

 

رقم تليفون مدرسة مبارك كول الصناعية القاهرة قسم قصر النيل

وبإمكانك الاتصال على رقم تليفون مدرسة مبارك كول الصناعية القاهرة قسم قصر النيل الأرضي أو الهاتف المحمول للاستفسار عن عنوان المدرسة أو أي تفاصيل أخرى على أي من الرقمين التاليين:

  • رقم الأرضي: 4272077.
  • رقم الموبايل: 0104818546.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية