رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط تقديم مدرسة مياه الشرب والصرف الصحي بالإسكندرية والتنسيق ومواعيده

رابط تقديم مدرسة مياه الشرب والصرف الصحي بالإسكندرية والتنسيق ومواعيده

شركة مياه الشرب والصرف الصحي في الإسكندرية أعلنت فتح باب القبول لدفعة جديدة من الطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية في مدرسة مياه الشرب والصرف الصحي بالإسكندرية.

مدرسة مياه الشرب والصرف الصحي بالإسكندرية

وتقبل المدرسة الطلاب البنين فقط، وذلك استعدادًا للعام الدراسي 2022- 2023.

وتتواجد المدرسة الثانوية الفنية الصناعية لمياه الشرب والصرف الصحى للبنين في محافظة الإسكندرية، تحديدًا في منطقة عبد القادر التابعة لقسم العامرية.

 وتقبل مدرسة مياه الشرب والصرف الصحي الطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية من محافظات الإسكندرية ومرسى مطروح والبحر الأحمر وشمال سيناء وجنوب سيناء.

تنسيق مدرسة مياه الشرب والصرف الصحي بالإسكندرية

وجاء تنسيق مدرسة مياه الشرب والصرف الصحي بالإسكندرية بحد أدنى 260 درجة، مع اجتياز الطالب اختبارات القدرات والمقابلة الشخصية التي تعقدها المدرسة وتمتعه باللياقة الصحية والنفسية.

وتمنح مدرسة مياه الشرب والصرف الصحي بالإسكندرية الطلاب خرجيها الدبلوم الصناعى نظام الثلاث سنوات فى تخصصات مياه الشرب والصرف الصحي.

​​​​​​​

رابط التقديم في مدرسة مياه الشرب والصرف الصحي بالإسكندرية

ويقوم الطلاب بالدخول إلى رابط التقديم في مدرسة مياه الشرب والصرف الصحي بالإسكندرية، ويقوم الطالب بكتاب اسمه رباعي، والرقم القومي، وتاريخ الميلاد.

إضافة إلى سنة الحصول على الشهادة الإعدادية، ورقم تليفون ولي أمر الطالب، والعنوان.

ويكتب الطالب مجموع درجاته في الشهادة الإعدادية، ويرقف صورة استمارة نجاح الشهادة الاعدادية او بيان نجاح، صورة شهادة الميلاد، صورة بطاقة الرقم القومى لولى الامر وجه أمامى.

ويمكنكم الدخول إلى رابط التقديم في مدرسة مياه الشرب والصرف الصحي بالإسكندرية من خلال الرابط التالي .. من هنا

​​​​​​​

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم