رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط تقديم مدرسة السلطان عويس للتعليم والتدريب المزدوج الموقع الرسمي 2022-2023

رابط تقديم مدرسة السلطان عويس للتعليم والتدريب المزدوج الموقع الرسمي 2022-2023

بدأت استعدادت أولياء الأمور والطلاب للدخول على رابط تقديم مدرسة السلطان عويس بالعاشر من رمضان من خلال الموقع الرسمي 2022-2023 للتسجيل.

واعتمد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، تنسيق مدارس التدريب والتعليم المزدوج 2022- 2023، كما أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رابط تقديم مدرسة السلطان عويس عبر موقع الوزارة.

رابط تقديم مدرسة السلطان عويس

وقال الدكتور خالد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني، في تصريحات تليفزيونية، أن رابط تقديم مدرسة السلطان عويس الخاص بفصول مدارس مبارك كول بالعاشر من رمضان يكون من خلال موقع وزارة التربية والتعليم على الإنترنت.

وأوضح مجاهد أن التقديم في مدارس التكنولوجيا التطبيقية بصفة عامة، يكون عن طريق موقع التعليم الفني التابع للوزارة بداية من يوم الاثنين 20 يونيو 2022، وهو نفس رابط تقديم مدرسة السلطان عويس لفصول مدرسة مبارك كول.

ويمكنكم الدخول على رابط تقديم مدرسة السلطان عويس من هنا والتسجيل في حال الحصول على الحد الأدنى للقبول بها، والذي اعتمده محافظة الشرقية بـ 200 درجة، فيما أوضح نائب وزير التربية والتعليم أن الحد الأدنى للقبول بمدارس التكنولوجيا التطبيقية هو 240 درجة.

 

موقع مدرسة السلطان عويس

والكثير من الطلاب يرغبون في الوصول إلى رابط موقع مدرسة السلطان عويس على الإنترنت، إلا أنه حتى الآن لا يوجد موقع رسمي خاص بالمدرسة.

تخصصات مدرسة السلطان عويس للتعليم والتدريب المزدوج

وتشمل تخصصات مدرسة السلطان عويس للتعليم والتدريب المزدوج التي يجب على الطالب معرفتها قبل الدخول على رابط التقديم، كل من:

  • قسم الكهرباء.
  • قسم الميكانيكا.
  • قسم التبريد والتكييف.
  • تخصص الإلكترونيات.
  • تخصص الصناعات الغذائية.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية