رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة الأهلي والزمالك الساعة كام اليوم؟

مباراة الأهلي والزمالك الساعة كام اليوم؟

مباراة الأهلي والزمالك الساعة كام اليوم من الأسئلة التي تردد كثيرًا بين مشجعي الفريقين منذ الصباح الباكر، في محاولة لمعرفة ميعاد مباراة الأهلي والزمالك اليوم للتفرغ في ذلك التوقيت لمتابعتها.

يجيب شبابيك على سؤال مباراة الأهلي والزمالك الساعة كام اليوم، حتى يتمكن الجمهور معرفة التوقيت المحدد لانطلاق المباراة، ومن هنا يستعد لمشاهدتها الكثير على طريقتهم الخاصة سواء كانوا يفضلون الأجواء الحماسية الموجودة في المقاهي، أو في المنزل حيث الهدوء والتركيز.

مباراة الأهلي والزمالك الساعة كام؟

لاقت مباراة الأهلي والزمالك ضمن مواجهات الدوري المصري الممتاز، اهتمامًا واسعًا من قبل الجماهير، لذا يتساءل العديد منهم عن ميعاد مباراة الأهلي اليوم ضد القلعة البيضاء على أرضية ملعب الأهلي وي بمدينة السلام.

ينتظر عدد هائل من الجماهير مباراة الأهلي والزمالك اليوم، على نار أحر من الجمر، حيث تشتعل حماسة الجمهور متلهفة لملحمة اليوم التي تقع بين الفريقين.

تنطلق صافرة بدء مباراة الأهلي والزمالك اليوم في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة، وتشاهد المباراة في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مباراة الأهلي والزمالك اليوم

‏يدخل النادي الأهلي مباراة اليوم برصيد 40 نقطة من إجمالي 17 مباراة خاضها، حيث حقق الفوز في 12 مباراة، وتعادل في 4 مواجهات، ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 44 نقطة.

تذاع مباراة القمة على قناة أون تايم سبورتس، حتى يمكنك متابعة أحداث المباراة النارية على شاشتها، والاستمتاع بتحليل المباراة.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.