رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة مباراة الأهلي والزمالك الآن في الدوري (مباشر)

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك الآن في الدوري (مباشر)

تغيّر نتيجة مباراة الأهلي والزمالك اليوم شكل جدول ترتيب الدوري المصري موسم 2021-2022 وقد تقرب اللقب الأهم للأندية محليا من أحدهما.

ويحل نادي الزمالك ضيفا على غريمه التقليدي النادي الأهلي، مساء اليوم الأحد، ضمن مؤجلات الجولة 21 من الدوري.

مباراة الأهلي والزمالك اليوم

أطلق الحكم الإسباني خوسيه لويس مونويرا صافرة انطلاق مباراة الأهلي والزمالك في الثامنة بتوقيت القاهرة، ويعاونه لويس جونزاليس حكحكم فيديو مساعد.

ويستضيف المباراة ستاد «الأهلي وي السلام» حيث الأهلي هو صاحب الأرض، وذلك بعد أن رفضت رابطة الأندية نقل اللقاء لاتاد القاهرة.

ويدخل الزمالك المباراة في المركز الأول في جدول ترتيب الدوري برصيد 44 نقطة من 20 مباراة فاز في 14 منها وخسر 4 وتعادل في 2.

أما الأهلي فيتواجد في المركز الثالث بخوضه 17 مباراة فقط وصل من خلالها إلى النقطة 40 بالفوز في 12 مباراة والتعادل في 4 وخسارة لقاء وحيد.

وفي حالة فوز الزمالك سيوسع الفارق مع الأهلي إلى 7 نقاط، ورغم لعب 3 مباريات أكثر فأي تعثر للأحمر سيضمن استمرار أبناء ميت عقبة على القمة.

أما فوز الأهلي في مباراة الليلة قد يقربه من حسم اللقب مبكرا، حيث سيتمكن من تقليص الفارق إلى نقطة وحيدة، وفي حالة الفوز في المؤجلات الثلاثة سيرتفع الفارق إلى 8.

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك اليوم

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك الآن (2 – 2) .

الهدف الأول في المباراة للأهلي جاء عن طريق محمد شريف في الدقيقة 12 عن طريق محمد شريف بعد أن وجد نفسه منفردا بمرمى عواد بعد خطأ من محمد عبدالغني الذي هيأ له الكرة.

هدف التعادل للزمالك في المباراة جاء عن طريق أشرف بن شرقي في الدقيقة 68 من كرة رأسية هيأها له شيكابالا.

هدف التقدم للزمالك أحرزه شيكابالا في الدقيقة 75 بعد خطأ من علي معلول في استلام عرضية يوسف أسامة نبيه ليسكنها شيكابالا الشباك.

التعادل للأهلي أحرزه البديل صلاح محسن في الدقيقة 80 من عمر المباراة من رأسية هيأها له طاهر محمد طاهر.

يشار أن الزمالك دخل مباراة اليوم بالتشكيل التالي: محمد عواد -محمود حمدي الونش - محمد عبدالغني - محمد عبدالشافي - عبدالله جمعة - إمام عاشور - محمد أشرف روقا - سيد عبدالله نيمار - أحمد السيد زيزو - أشرف بن شرقي - عمر السعيد.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي: محمد الشناوي - علي معلول - ياسر إبراهيم - رامي ربيعة - محمد هاني - عمرو السولية - حمدي فتحي - أحمد عبدالقادر - محمد مجدي أفشة - بيرسي تاو - محمد شريف.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011