رئيس التحرير أحمد متولي
 تسريب امتحانات الثانوية العامة 2022 علمي وأدبي على موقع الغش تليجرام واتس آب وحقيقتها

تسريب امتحانات الثانوية العامة 2022 علمي وأدبي على موقع الغش تليجرام واتس آب وحقيقتها

بدأ طلاب الصف الثالث امتحان اليوم باحثين على إجابات الأسئلة التي وضعتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لحلها ورقيًا، ولكنهم بحثوا عن تسريب امتحانات الثانوية العامة 2022 علمي وأدبي على موقع الغش الأصلي عبر تليجرام وواتس آب للحصول عليه، ولكن ما حقيقة ما تم تداوله؟

انتشر بين طلاب تالتة ثانوي خبر تسريب امتحانات الثانوية العامة 2022 قبل بدء اللجان، وبدأوا في دخول صفحات الغش، آملين في الحصول عليها لطبعها كما هي على ورقة الإجابة.

تسريب امتحانات الثانوية العامة 2022

رد مصدر مسئول بغرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على ما تم تداوله من تسريب امتحانات الثانوية العامة 2022 برصد الوزارة كل ما تناقلته صفحات الغش على مواقع التواصل الاجتماعي عبر الإنترنت.

وأكد المصدر أن المتداول فيما يخص تسريب امتحانات الثانوية العامة 2022 لا صحة له وأن الغرفة تتابع عن كثب عملية سير الامتحانات ورصد أية معوقات قد تواجه طلاب الصف الثالث الثانوي أثناء ذلك.

وعلى الرغم من نفي الوزارة، إلا أن تسريب امتحانات الثانوية العامة 2022 قد تم بالفعل بعد النصف ساعة الأولى من بداية امتحان التربية الدينية الإسلامية.

تسريب امتحانات الصف الثالث الثانوي 2022

من جانبها شددت الوزارة على طلبة وطالبات الثانوية العامة عدم التصوير داخل اللجان أو تداول أو الترويج لـ تسريب امتحانات الصف الثالث الثانوي 2022 بأية حال.

وحملت الوزارة الطالب الذي يقوم بـ تسريب امتحانات الثانوية العامة 2022 أو يروج لتسريبات الامتحانات في أي مادة من المواد المسئولية كاملة عما يقوم به.

تسريب امتحان الدين للصف الثالث الثانوي 2022

وتداول طلبة الثانوية العامة في اليوم الأول من امتحانات المواد غير المضافة للمجموع تسريب امتحان الدين للصف الثالث الثانوي 2022 على مواقع الغش عبر الإنترنت.

وبالاطلاع عليه تبين أن تسريب امتحانات الثانوية العامة 2022 ومن بينها التربية الدينية الإسلامية والمسيحية هي أسئلة من امتحانات سابقة ونماذج للدين وليس اختبار اليوم.

وبعد مرةر نصف ساعة قام بعض الطلاب بـ تسريب امتحان الدين للصف الثالث الثانوي 2022 بالحل عن طريق مواقع الغش الإلكترونية على تطبيقات تليجرام، وهو ما سيوقعهم تحت طائلة العقوبات المقررة.

 

تسريب امتحان التربية الوطنية للصف الثالث الثانوي 2022

وفي الدقائق التي تسبق امتحانات الثانوية العام تداول الطلاب أيضًا تسريب امتحان التربية الوطنية للصف الثالث الثانوي 2022 على مواقع الغش قبل بدء الامتحان، ولكن ثبت أيضًا عدم جديتها.

وبمجرد الانتهاء من الامتحان سوف ننشر للطلبة حل امتحانات التربية الوطنية والدين الذان وضعتهما الوزارة وليس تلك التي وردت تحت عنوان تسريب امتحانات الثانوية العامة 2022 والتي نفت التربية والتعليم صحتها.

جروبات تليجرام تسريب امتحانات ثانوية عامة 2022

وتوافد الكثير من الطلاب على جروبات تليجرام تسريب امتحانات ثانوية عامة للبحث عن حل أسئلة الامتحانات من مختلف المدارس في محافظات مصر.

وعلى الطلاب الالتزام بالإجابة على الأسئلة دون الاعتماد أو الانسياق وراء تسريب امتحانات الثانوية العامة 2022 لعدم توقيع العقوبات عليهم والحرمان من الامتحانات.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية