رئيس التحرير أحمد متولي
 أخبار امتحان الدين اليوم 2022.. تسريبات وضبط الطالب المسئول

أخبار امتحان الدين اليوم 2022.. تسريبات وضبط الطالب المسئول

أخبار امتحان الدين اليوم من أبرز الموضوعات التي تهم العديد من أولياء الأمور والطلاب، حيث تساءل الكثير منهم عن أحداث أول أيام امتحانات الثانوية العامة وكيف جرت؟.

شهد امتحان التربية الدينية للصف الثالث الثانوي 2022 العديد من الأحداث بداية من تسليم الورق للطلاب في اللجان المختلفة على مستوى الجمهورية.

أخبار امتحان التربية الدينية اليوم

تداول الطلاب صور من أسئلة امتحان الدين للثانوية العامة 2022، عبر جروبات الغش المعروفة، ليتمكن الطلاب من تبادل الإجابات في الجروب ذاته أثناء اللجنة، ما أثار إزعاج الطلاب وأولياء الأمور.

وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، المكلفين بتأمين لجان امتحانات الصف الثالث الثانوي 2022 تفتيش الطلاب مرة أخرى بعد مرور نصف ساعة من زمن الإجابة المخصص لامتحان الدين.

امتحان الدين اليوم

تمكنت غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من تحديد مكان وهوية الطالب المسئول عن تصوير امتحان الدين من داخل لجان امتحانات الثانوية العامة 2022، حتى تم إرسالها إلى جروبات وصفحات الغش المعروفة.

وعلى الفور، اتخذت غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة، ليتم التعامل مع الطلاب المئولين عن تصوير امتحان التربية الدينية بقانون مكافحة الغش في الامتحانات.

الجدير بالذكر، أن امتحانات الثانوية العامة 2022 بدأت بمادتي التربية الدينية والوطنية، اليوم الاثنين 20 يونيو، على أن تستمر حتى يوم 21 يوليو المقبل.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.