مجلس الوزراء يكشف موعد إعلان تفاصيل مسابقة 30 ألف معلم 2022

مجلس الوزراء يكشف موعد إعلان تفاصيل مسابقة 30 ألف معلم 2022

كشفت رئاسة مجلس الوزراء، اليوم الإثنين، تفاصيل جديدة عن مسابقة وزارة التربية والتعليم لتعيين 30 ألف معلم بنظام التعاقد للعام الدراسي المقبل 2022-2023.

موعد مسابقة 30 ألف معلم

وأفاد بيان للمجلس أن رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، اجتمع برئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، الدكتور صالح الشيخ؛ لمتابعة عدد من ملفات عمل الجهاز، وعلى رأسها ملفا إعادة هيكلة الجهاز الإداري للدولة، والمسابقات المركزية.

واستعرض رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة موقف مسابقة 30 ألف لشغل وظيفة معلم، وذلك بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مؤكدا أنه من المزمع الإعلان عن تفاصيلها قريبا.

وكان وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي، أوضح أن إطلاق المسابقة يكون بالتعاون بين عدد من مؤسسات الدولة بينها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ووزارة المالية والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

وكشف أن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة هو المكلف بالإعلان عن المسابقة وأماكن عقد اختبارات القبول، مضيفا أن وزارة التربية والتعليم تشاركت مع كليات التربية في وضع الامتحانات.

وأضاف أنه تم الوصول لآخر تلك الخطوات التنظيمية والتي ستم عرضها على رئاسة الوزراء ليعلن عن المسابقة في خلال أسابيع قليلة.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011