رئيس التحرير أحمد متولي
 تسريب امتحان الإحصاء للصف الثالث الثانوي 2022 وحقيقته

تسريب امتحان الإحصاء للصف الثالث الثانوي 2022 وحقيقته

بعد تداول أسئلة اليوم الأول من امتحانات نهاية العام الدراسي، هل تم تسريب امتحان الإحصاء للصف الثالث الثانوي 2022 كما حدث في مادتي الدين والتربية الوطنية؟ وما حقيقتك تلك التسريبات؟

تعتبر مادة اليوم من المواد غير المضافة للمجموع، لذلك الاهتمام بها يعد أقل من مثيلاتها من المقررات الأساسية، ويعتمد بعض طلاب تالتة ثانوي على تسريب امتحان الإحصاء للصف الثالث الثانوي 2022 للصف الثالث الثانوي في الغش.

تسريب امتحان الإحصاء للصف الثالث الثانوي 2022

وتجري وزارة التربية والتعليم التعليم الفني امتحانات اليوم في مادتي الاقتصاد والإحصاء لطلاب تالتة ثانوي عام ورقيًا في لجان مدرسية مراقبة، وتداول الكثير منهم تسريب امتحان الإحصاء للصف الثالث الثانوي 2022 أسئلة وإجابات.

وشددت الوزارة على أنها ستوقع عقوبة على الطالب الذي يتم ضبطه متلبسًا بتسريب امتحانات الثانوية العامة، والأمر يتعلق كذلك بـ تسريب امتحان الإحصاء للصف الثالث الثانوي 2022 وغيره من المواد المضافة وغير المضافة لمجموع الطالب.

 

تسريب امتحان الإحصاء 2022

تداول طلاب الثانوية العامة صباح اليوم الثلاثاء 21 يونيو تسريب امتحان الإحصاء 2022 للصف الثالث الثانوي في محاولة من بعضهم للغش، وذلك من خلال صفحات ومواقع الغش على تطبيقات تليجرام وواتس آب.

وحتى الآن فإن ما تم تداوله من تسريب امتحان الإحصاء للصف الثالث الثانوي 2022 والأسئلة التي يحتوي عليها ليست من امتحان اليوم، والذي يبدأ في الساعة 11 صباحًا ويستمر لمدة ساعة ونصف، ينتهي الساعة 12:30 ظهرًا، فيما بدأ امتحان الاقتصاد الساعة 9 وينتهي 10:30 صباحًا.

بعد مرور دقائق من بداية امتحان الاقتصاد اليوم، تداول الطلاب تسريب امتحان الإحصاء للصف الثالث الثانوي 2022 بالإجابات على مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات الغش، وبدأت الوزارة تحقيقاتها في الواقعة.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية