رئيس التحرير أحمد متولي
 إجازات شهر يونيو 2022 المتبقية

إجازات شهر يونيو 2022 المتبقية

يبحث عدد كبير من الموظفين عن إجازات شهر يونيو 2022 المتبقية، حتى يتمكنوا من التخطيط لتلك العطلات التي تنتظرهم خلال الشهر الجاري، وذلك قبل الحصول على إجازة عيد الأضحى المبارك.

ننشر قائمة إجازات شهر يونيو 2022 المتبقية التي يترقبها جميع العاملين في القطاع الحكومي والخاص، ليحصلون على قسط من الراحة للابتعاد عن ضغوط العمل وحصولهم على أجر كامل دون خصومات مع الاستمتاع بالعطلة.

إجازات شهر يونيو 2022 المتبقية

إجازات شهر يونيو 2022 المتبقية من أبرز ما يشغل تفكير العديد من المواطنين، وخاصة مع اقتراب الشهر على نهايته، حتى يتمكنوا من يوم إجازة إضافي بجانب رصيدهم الأسبوعي

فمع دخول يونيو من كل عام يتذكر جميع الموظفين في كافة القطاعات سواء الحكومية أو الخاصة ثورة 30 يونيو، التي تعد من الإجازات الرسمية الوطنية.

يستمتع الموظفون كافة بإجازة 30 يونيو في نهاية الشهر والتي تصادف يوم الخميس، الأمر الذي من شأنه الحصول على العطلة في يومها ولن يتم ترحيلها إلى موعد آخر كونها لن تقطتع الأسبوع.

قائمة إجازات يونيو المتبقية 2022

أما عن قائمة إجازات يونيو المتبقية 2022 بها 2 أو 3 أيام على الأغلب، وذلك حسب العطلات الرسمية التي تحصل عليها في عملك، سواء كان يوم إجازتك هو الجمعة فقط، أو ينضم إليه السبت أيضًا.

ليختتم الموظفون الشهر بإجازة 30 يونيو يوم الخميس، ويبدأ مباشرة بعدها شهر يوليو الذي ينتظره العديد من المواطنين بسبب الإجازات المطولة التي يتم الحصول عليها خلاله.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.