رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الصف الثالث الثانوي الصناعي 2022.. بوابة التعليم الفني نتائج الدبلومات

نتيجة الصف الثالث الثانوي الصناعي 2022.. بوابة التعليم الفني نتائج الدبلومات

ظهور نتيجة الصف الثالث الثانوي الصناعي 2022 نظام 3 و5 سنوات يتم من خلال بوابة التعليم الفني برقم الجلوس والاسم، ويمكن لطلاب تالتة ثانوي صنايع الحصول عليها أيضًا عن طريق الكشوف التي سيتم وضعها بالمدارس المقيدين بها.

وتعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني نتيجة الصف الثالث الثانوي الصناعي 2022 من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بها على الإنترنت نتيجة الصف الثالث الثانوي الصناعي 2022 برقم الجلوس.

نتيجة الصف الثالث الثانوي الصناعي 2022

أعلنت بعض المصادر بالوزارة أن نتيجة الصف الثالث الثانوي الصناعي 2022 لطلبة وطالبات الدبلوم الصناعي سوف تظهر مع بداية شهر يوليو المقبل.

وكشفت الوزارة عن رابط نتيجة الصف الثالث الثانوي الصناعي 2022، والذي من المقرر أن تعلن من خلاله نتائج طلاب تالتة ثانوي صناعي 2021.

 

بوابة التعليم الفني الصناعي 2022

قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن تخصص رابط تعلن من خلاله نتيجة الصف الثالث الثانوي الصناعي على بوابة التعليم الفني الصناعي 2022 وذلك بنظاميها الـ 3 و5 سنوات بجميع المحافظات.

وأوضحت الوزارة أن الطلاب الذين أدوا امتحانات الدور الأول سيتمكنوا من معرفة درجاتهم في جميع المواد بعد الإعلان الرسمي عن نتيجة الصف الثالث الثانوي الصناعي 2022، وذلك من خلال هذا الرابط برقم الجلوس.

نتيجة الدبلومات الفنية 2022 برقم الجلوس والاسم

وسوف يتمكن جميع طلبة الصف الثالث الثانوي الصناعي، الزراعي، التجاري والسياحة والفنادق من الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2022 برقم الجلوس والاسم من خلال نفس الرابط المرفق بالأعلى وعن طريق الكشوف المدرسية، ولكن في موعد إعلانها.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية