رئيس التحرير أحمد متولي
 من هو رامي مالك؟ الديانة والزوجة والده وأفلامه.. فيديو بيتكلم عربي

من هو رامي مالك؟ الديانة والزوجة والده وأفلامه.. فيديو بيتكلم عربي

مع كل مناسبة يظهر فيها الممثل العالمي، بداية من حصوله على جائزة أوسكار، مرورًا بالعديد من الأحداث التي تناقلتها الصحف المصرية والعالمية، يتساءل البعض من هو رامي مالك؟ الديانة، الزوجة، الوالد، الطول، أفلامه وهل بيتكلم عربي أم لا؟

الكثير من المعلومات المتداولة توضح من هو رامي مالك، والذي يعتبره المصريون من الشخصيات المشرفة لمصر، باعتباره من أصل مصري.

من هو رامي مالك؟

ينشر «شبابيك» بعض المعلومات التي تجيب على أكثر التساؤلات المطروحة في مصر عن من هو رامي مالك، والذي ولد 12 مايو 1981 بولاية لوس أنجلوس الأمريكية، ويبلغ من العمر 41 عامًا في سنه 2022.

اسمه هو رامي سعيد مالك، وهو ممثل ومنتج تليفزيوني، شارك في عدد من الأعمال التليفزيونية والسينيمائية منذ عام 2004، وحاز العديد من الجوائز، مثل: جائزة أوسكار أفضل ممثل، جولدن جلوب، البافتا لأفضل ممثل، جائزتي إيمي، وغيرها من الجوائز.

رامي مالك الديانة

الأخبار المتداولة عن كونه مصري الجنسية جعلت المصريين يتطرقون إلى المزيد من الأسئلة التي تخص الحياة الشخصية له، من بينها من هو رامي مالك الديانة مسلم أم مسيحي؟ باعتبارهما الديانتان الأكثر انتشارًا في الدولة.

رامي مالك مسلم

التوقعات عن كون رامي مالك مسلم ليست بصحيحة، حيث عرف عن الممثل الأمريكي المصري أنه مسيحي الديانة ومن أسرة مسيحية أرثوذكسية، وليس مسلمًا كما يظن البعض.

رامي مالك يتكلم عربي

قال الممثل الشهير أنه كان يتحدث اللغة العربية في منزل أسرته حتى بلغ سن 4 سنوات، وفي لقاء تليفزيوني نشره عبر القناة الخاصة به على موقع- يوتيوب- قال أنه لا يستطيع التحدث الآن بهذه اللغة وإذا فعل فسيبدو كطفل في العاشرة من عمره، ولكن تم إقناعه في النهاية.

ويمكنكم مشاهدة رامي مالك يتكلم عربي من الفيديو التالي:

زوجة رامي مالك 

مع تداول صورًا جمعت بينهما توقع متابعيه أن الممثل لوكا باينتون هي زوجة رامي مالك، ولكن اتضح بعد ذلك أن ما كان يربطهما هو علاقة حب لم ترق بعد إلى الزواج.

والد رامي مالك 

وتناقلت الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي صور أسرة رامي مالك عقب اختياره من قبل محمد صلاح، لاعب نادي ريال مدريد والمنتخب المصري لكرة القدم، لتجسيد قصة حياته في عمل فني.

وأقامت الأسرة حفلاً جمع والد رامي مالك سعيد مخالي عبد الملك فلتاؤس، وعمه وآخرين بمنزل العائلة في عزبة فلتاؤس سمالوط، والذي هاجر إلى الولايات المتحدة الأمريكية منذ عام 1979، وكان يعمل في مجال السياحة.

أفلام رامي مالك 

وشارك الممثل العالمي في الكثير من الأفلام ومن أفلام رامي مالك:

  • Night at the Museum: Secret of the Tomb
  • Bohemian Rhapsody (2018) 
  • Mr. Robot 
  • The Little Things (2020) 

​​​​​​​

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية