رئيس التحرير أحمد متولي
 أحوال الطقس غدًا الجمعة 24 يونيو 2022

أحوال الطقس غدًا الجمعة 24 يونيو 2022

أحوال الطقس غدًا الجمعة 24 يونيو 2022 أعلنتها هيئة الأرصاد الجوية المصرية، وذلك ليستعد المصريون لدرجات الحرارة المتوقعة في ذلك اليوم.

أحوال الطقس غدًا

القاهرة الكبرى تكون أحوال الطقس في النهار شديد الحرارة، بينما في الليل والصباح الباكر يكون معتدلًا، إضافة إلى أنه مشمس مع نشاط الرياح أحيانًا في المساء.

الوجه البحري تكون أحوال الطقس في النهار شديد الحرارة، بينما في الليل والصباح الباكر يكون معتدلًا، إضافة إلى أنه مشمس مع نشاط الرياح أحيانًا في المساء

السواحل الشمالية الغربية تكون أحوال الطقس في النهار حار، ، بينما في الليل والصباح الباكر يكون معتدلًا، إضافة إلى أنه مشمس مع نشاط الرياح أحيانًا في المساء

وفي السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، تكون أحوال الطقس في النهار حار، بينما في الليل والصباح الباكر يكون معتدلًا، إضافة إلى أنه يكون غائم جزئيًا.

وفي جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر تكون أحوال الطقس في النهار شديد الحرارة، بينما في الليل والصباح الباكر يكون معتدلًا، إضافة إلى أنه مشمس مع نشاط الرياح أحيانًا في المساء.

وفي شمال الصعيد تكون أحوال الطقس في النهار شديد الحرارة، بينما في الليل والصباح الباكر يكون معتدلًا، إضافة إلى أنه مشمس مع نشاط الرياح أحيانًا في المساء.

وفي جنوب الصعيد: تكون أحوال الطقس في النهار شديد الحرارة، بينما في الليل والصباح الباكر يكون معتدلًا، إضافة إلى أنه يكون مشمس.

درجات الحرارة غدًا الجمعة

القاهرة: 37 \ 24

الإسكندرية: 32 \ 23

وادي النطرون 37 \ 22

شبين الكوم:  37 \ 24.     

ولمعرفة باقي درجات الحرارة يمكنكم متابعة الصورة التالية

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم