رئيس التحرير أحمد متولي
 رقم حساب رقية ومبلغ التبرعات حتى الآن

رقم حساب رقية ومبلغ التبرعات حتى الآن

سعى العديد من المواطنين لإنقاذ الطفلة التي تدعى رقية محمد رضا المصابة بمرض ضمور العضلات الشوكي، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بحالة الطفلة الصغيرة، ومن هنا تساءل العديد من المواطنين عن رقم حساب رقية.

ننشر في السطور التالية رقم حساب رقية ومبلغ التبرعات حتى الآن، حتى يمكنك متابعة آخر المستجدات التي آلت لها حالة الصغيرة، والمبلغ المتبقي لإنقاذها.

رقم حساب رقية

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج يحمل جملة «إنقذوا رقية» لتي توقف أمامها الكثير من المواطنين، ليتم تداولها على نطاق واسع خلال الأيام الماضية، في محاولة للوصول إلى ثمن العقار الذي يقدر بنحو 40 مليون جنيه قبل بلوغها سن السنتين وهو ما يحدث قبل منتصف شهر يوليو المقبل.الاَن نتيجة الثانوية بالاسم وترتيب الجمهورية مع توقعات لتنسيقك

ويمكن التبرع للطفلة على رقم حساب رقية المعلن، تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي على البنوك الموضحة أمامك:

  • بنك CIB فرع سموحة: حساب 100052823476.
  • بنك مصر فرع كوم حمادة: حساب 2640333000059521.
  • البنك الأهلي المصري فرع كوم حمادة: حساب 1469551446166300017.

كما يمكنك التبرع من خلال ماكينة فوري على كود 92181 خلال الفترة المتبقية لإنقاذ تلك الطفلة الصغيرة، لتحظى بحياة هادئة ومستقرة.

مبلغ رقية الآن

وصل مبلغ رقية الآن من التبرعات التي حرص عدد كبير من المواطنين على تجميعها منذ استغاثة والد الطفلة إلى 27 مليون و50 ألف.

ولفت والد رقية، إلى أن عدد الأيام المتبقية لانتهاء الفترة المحددة لتلقي الطفلة الحقنة هو 7 أيام فقط لا غير قبل أن تتم العامين من عمرها.

وسرعان ما بلغت قيمة التبرعات لإنقاذ الطفلة رقية أكثر من 45 مليون جنيه، لتتخطى بذلك المبلغ المستهدف بهدف علاجها قبل إتمامها العامين.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.