رئيس التحرير أحمد متولي
 مشاهدة مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم بث مباشر

مشاهدة مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم بث مباشر

يترقب آلاف المعلمين التفاصيل الخاصة بمسابقة تعيين 30 ألف معلم منذ فترة طويلة، لذا تزداد العمليات الحثية عن مشاهدة مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم بث مباشر لمتابعة كل ما هو جديد بخصوص المسابقة.

ومن المقرر، أن يعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في مؤتمر اليوم الأحد، تفاصيل المسابقة المركزية للتعاقد مع 30 ألف معلم مساعد.

مؤتمر الإعلان عن مسابقة 30 ألف معلم

تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، مواعيد التقديم في مسابقة 30 ألف معلم، والمؤهلات والشروط االمطلوبة في المتقدم، خلال مؤتمر وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

يمكنك متابعة مؤتمر الإعلان عن مسابقة 30 ألف معلم من خلال قناة  اكسترا نيوز، والمصرية،  التي ستذيع اللقاء على الهواء بشكل مباشر حتى تستطيع التعرف على جميع التفاصيل.

مشاهدة مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم بث مباشر

تساءل العديد من المعلمين عن كيفية مشاهدة مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم بث مباشر، حتى يتمكنوا من متابعة الأحداث بصورة تفصيلية، حيث وضعت الوزارة عدد من الشروط الأساسية بين المتقدمين من حيث الاختبارات الإلكترونية التي ستعقد في الجانب الأكاديمي، وغيرها من تقييم السمات الشخصية.

ومن المقرر أن يتم تحديد بعض المواصفات والقدرات لدى المتقدم لاختياره حسب المعايير المختلفة التي يمكنك التعرف عليها من خلال مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.