رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط مسابقة نبي الهدى 2022 موقع أوقاف أون لاين ضمن مسابقات الوزارة

رابط مسابقة نبي الهدى 2022 موقع أوقاف أون لاين ضمن مسابقات الوزارة

أطلقت وزارة الأوقاف عبر موقع أوقاف أون لاين الرسمي والخاص بها على الإنترنت رابط مسابقة نبي الهدى 2022 في إطار التعاون بينها وإذاعة القرآن الكريم على الراديو، والتي ترصد جوائز مادية للفائزين الذين قاموا بالإجابة على أسئلتها.

وينشر «شبابيك» كافة التفاصيل التي أعلنها موقع أوقاف أون لاين، بالإضافة إلى رابط مسابقة نبي الهدى 2022 للاشتراك والإجابة على التساؤلات التي تطرحها من خلالها، والتي بدأت يوم الثلاثاء 21 يونيو الجاري.

رابط مسابقة نبي الهدى 2022

وتقدم الوزارة من خلال رابط مسابقة نبي الهدى 2022 جوائز يومية قيمتها 500 جنيه، بالإضافة إلى مجموعة من سلسلة رؤية للفكر المستنير، وتذاع أسئلة المسابقة يوميًا قبل آذان الظهر مباشرة على أثير إذاعة القرآن الكريم.

ونوهت الوزارة أن آخر موعد للإجابة على سؤال المسابقة، يوميًا الساعة 10 مساءً، حيث سيتم غلق حل السؤال، وسيتم الإعلان عن اسم الفائز مع إذاعة السؤال الجديد في اليوم التالي، ويمكنكم الدخول على رابط مسابقة نبي الهدى 2022 والإجابة على سؤال حلقة اليوم من هنا.

أوقاف أون لاين مسابقة نبي الهدي

وأوضح رابط أوقاف أون لاين مسابقة نبي الهدي 2022 تهدف إلى التعريف بمكانة وأخلاق نبي افسلام محمد- صلى الله عليه وسلم- وحسن الأدب معه، وتستهدف الأطفال، النشء والشباب ممن هو دون سن 18 سنة.

ومن خلال رابط مسابقة نبي الهدى 2022 ستتمكن من الاشتراك في المسابقة التي أعلنتها الوزارة ضمن مسابقات موقع أوقاف أون لاين طوال 30 حلقية تذاع بشكل يومي.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية