رئيس التحرير أحمد متولي
 آراء الطلاب حول امتحان الفرنساوي اليوم للثانوية العامة 2022 ومستوى الأسئلة

آراء الطلاب حول امتحان الفرنساوي اليوم للثانوية العامة 2022 ومستوى الأسئلة

خرج الطلاب من الامتحان اللغة الأجنبية الثانية، ليتساءل الجميع عن آراء الطلاب حول امتحان الفرنساوي اليوم للثانوية العامة 2022، ومستوى الأسئلة للاطمئنان على جميع أقاربهم وأبناءهم بالثانوية العامة.

أدى طلاب الثانوية العامة امتحان اللغة الفرنسية للصف الثالث الثانوي 2022، في صباح اليوم الثلاثاء الموافق 28 يونيو، على مستوى الجمهورية.

الاَن نتيجة الثانوية بالاسم وترتيب الجمهورية مع توقعات لتنسيقك

آراء الطلاب حول امتحان الفرنساوي اليوم للثانوية العامة 2022

أبدى الطلبة والطالبات، آراءهم حول امتحان الفرنساوي اليوم تالتة ثانوي 2022، معربين عن سهولة الأسئلة التي جاءت في مستوى الطالب المتوسط.

أكد طلاب الثانوية العامة، أن مستوى امتحان اللغة الفرنسية الصف الثالث الثانوية 2022 كان من الممكن حله لأي طالب بسهولة ويسر، إلا أنه لن يخلو من الاسئلة التي تميز الطالب المتوسط عن المتفوق.

خرج الطلاب من امتحان الفرنساوي تالتة ثانوي 2022 والبسمة على وجوههم، معربين عن سعادتهم بأسئلة الامتحان التي جاءت أسهل من توقعاتهم.

امتحان اللغة الفرنسية للصف الثالث الثانوي 2022

وكان قد تم تسريب امتحان اللغة الفرنسية للصف الثالث الثانوي 2022، بعد دخول الطلاب إلى اللجان بدقائق معدودة، الأمر الذي أثار إزعاج الطلاب وأولياء الأمور.

وجرت ساعات امتحان الفرنساوي في هدوء تام بين اللجان المختلفة على مستوى الجمهورية، الأمر الذي يؤكد على سهولة الامتحان.

أعرب الطلاب، عن سعادتهم بأسئلة الامتحان من خلال منشوراتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، متمنين سهولة المواد المتبقية لهم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.