رئيس التحرير أحمد متولي
 آراء الطلاب حول امتحان الألماني تالتة ثانوي اليوم أدبي وعلمي 2022

آراء الطلاب حول امتحان الألماني تالتة ثانوي اليوم أدبي وعلمي 2022

يمكن لأولياء الأمور التعرف على آراء الطلاب حول امتحان الألماني تالتة ثانوي اليوم أدبي وعلمي 2022، ومنها يتمكنوا من الوصول إلى مستوى امتحان اللغة الألمانية.

خاض عدد كبير من الطلاب، امتحان اللغة الألمانية الصف الثالث الثانوي 2022 سواء من الشعبة العلمية أو الأدبية على مستوى الجمهورية.

وبدأ امتحان الألماني اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة صباحًا في جميع اللجان المختلفة، وسط إجراءات احترازية مشددة، للسيطرة على اللجنة لمنع الغش.الاَن نتيجة الثانوية بالاسم وترتيب الجمهورية مع توقعات لتنسيقك

آراء الطلاب حول امتحان الألماني تالتة ثانوي 2022

خرج معظم الطلاب من اللجنة، معربين عن سعادتهم لسهولة امتحان الألماني الصف الثالث الثانوي 2022، إلا أن هناك عدد من الطلاب الذين لاقوا قليل من الصعوبة أثناء الحل.

أكد أغلبية الطلاب، أن امتحان اللغة الألمانية جاء في مستوى الطالب المتوسط ليتمكن الجميع من حل معظم الأسئلة، إلا أن كان هناك بعض منها تحتاج إلى تركيز عميق وهي التي تفرق الطالب المتوسط عن الممتاز.

امتحان اللغة الألمانية الصف الثالث الثانوي 2022

وعلى الرغم من الاجراءات المشددة التي طبقتها اللجان، إلا أن هناك عدد من الطلاب الذين تمكنوا من تسريب امتحان اللغة الألمانية الصف الثالث الثانوي 2022 بعد مرور دقائق من الامتحان، ومن ثم انتشرت الإجابات على صفحات الغش لتثير غضب الطلاب وأولياء الأمور.

الجدير بالذكر، أن امتحانات الثانوية العامة 2022 للمواد الأساسية انطلقت يوم الأحد 26 يونيو، حيث من المقرر أن تستمر حتى يوم الخميس الموافق 21 يوليو المقبل

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.