رئيس التحرير أحمد متولي
 هل ظهرت نتيجة الدبلومات الفنية 2022؟

هل ظهرت نتيجة الدبلومات الفنية 2022؟

ازدادت حدة التوتر بين الطلاب وأولياء الأمور، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك مع اقتراب ظهور نتيجة التعليم الفني بجميع أنواعه سواء كان الصناعي أو التجاري أو الصناعي أو الفندقي، ومن هنا ازدادت وتيرة التساؤلات فيما بينهما وأصبح لسان حالهم هل ظهرت نتيجة الدبلومات الفنية 2022 ؟

يعيش طلاب الدبلومات الفنية وأولياء الأمور حالة من القلق خلال الفترة الماضية، وذلك بسبب النتائج وموعد ظهورها، حيث من المقرر أن تظهر النتيجة في غضون الساعات المقبلة.

هل ظهرت نتيجة الدبلومات الفنية 2022؟

يبحث الطلاب وأولياء الأمور، عن نتيجة الدبلومات الفنية لنهاية العام الدراسي 2022، حتى يتمكنوا من الحصول على درجاتهم التي حصلوا عليها في ماراثون الامتحانات مع اعتمادها وظهورها رسميًا.

تستطيع الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية، من خلال بوابة التعليم الفني التي تتيح لطلابها النتيجة برقم الجلوس فقط، وذلك للتيسير على الطلاب عملية الحصول على النتيجة فور ظهورها، فقط عليك الضغط هنـــا.

نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2022

تقترب أعمال المراجعة ورصد الدرجات في امتحانات الدبلومات الفنية من نهايتها، وبعدها يتم اعتمادها من قبل الدكتور شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

تتيح المدارس المختلفة نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2022 بالاسم عقب ظهورها إلكترونيًا، ليصبح من السهل الحصول على الشهادة والاستعداد للمرحلة التي تليها.

أما عن امتحانات الدور الثاني في شهادة الدبلومات الفنية بجميع أنواعها، فمن المقرر أن تنطلق يوم الخميس الموافق 30 يوليو المقبل، حسب الجدول الذي سيتم الإعلان عنه خلال الأيام المقبلة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.