تنزيل منصة نجوى تالتة ثانوي التعليمية وكيفية التسجيل على الموقع والحصول على الأسئلة

تنزيل منصة نجوى تالتة ثانوي التعليمية وكيفية التسجيل على الموقع والحصول على الأسئلة

أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رابط تنزيل منصة نجوى تالتة ثانوي التعليمية وكيفية التسجيل على الموقع للحصول على شرح كل الدروس المقررة على الطلاب في جميع المواد المقررة عليهم، مراجعات، أسئلة وغير ذلك.

ويقبل طلاب الصف الثالث الثانوي على منصة نجوى تالتة ثانوي للحصول على المحتوى التعليمي الذي تتيحه لهم عبر الموقع الرسمي لها على الإنترنت مجانًا، مع ضرورة تسجيل الدخول لكي تتمكن من الاستفادة منها.

منصة نجوى تالتة ثانوي

تحتوي منصة نجوى تالتة ثانوي على شرح مواد اللغة العربية، الكيمياء، التاريخ، الجغرافيا، الرياضيات، الفلسفة والمنطق، علم النفس والاجتماع، الفيزياء، الأحياء، وغيرها من مواد الثانوية العامة، سواء المكتوبة بصيغة PDF أو بالفيديو.

وتعد نماذج منصة نجوى تالتة ثانوي من أفضل النماذج المتاحة، خاصة أنها تحمل توقعات بالأسئلة التي قد تطرحها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في امتحانات نهاية العام الدراسي.

تنزيل منصة نجوى التعليمية

يستطيع طلاب تالتة ثانوي تنزيل منصة نجوى التعليمية للصف الثالث الثانوي على هواتفهم المحمولة من خلال التطبيق الإلكتروني الخاص بها، وعليهم الدخول على هذا الرابط على جوجل بلاي وبدء عملية التحميل.

أسئلة منصة نجوى

ويمكنكم الدخول على أسئلة منصة نجوى للصف الثالث الثانوي من خلال هذا الرابط الذي يتيح كل المواد الدراسية المقررة على طلبة تالتة ثانوي.

كيفية التسجيل على منصة نجوى

أما كيفية التسجيل على منصة نجوى لطلاب تالتة ثانوي فيجب فيه اتباع عدة خطوات بعد الدخول على الرابط التالي، وهي:

  • ادخل على هذا الرابط. 
  • كتابة اسم المستخدم.
  • الضغط على أيقونة الخطوة التالية.
  • ادخل كلمة المرور.
  • أكد كلمة المرور.

وتعد منصة نجوى تالتة ثانوي من أهم المنصات التعليمية التي أكد عليها الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وسيحصل من خلالها طالب الثانوية العامة على العديد من الشروحات والأسئلة التدريبية على المنهج.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية