رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة زيادة أسعار السجائر اليوم 2022 بالأسعار الجديدة من الشرقية للدخان

حقيقة زيادة أسعار السجائر اليوم 2022 بالأسعار الجديدة من الشرقية للدخان

ما بين منشورات تتضمن ارتفاعًا وتصريحات تنفي، تساءل المواطنون من المدخنون والمهتمون بمعرفة حقيقة زيادة أسعار السجائر 2022 اليوم بالأسعار الجديدة من الشرقية للدخان، عن ما هي آخر الأسعار التي استقرت عليها؟

ينشر «شبابيك» آخر الأخبار المتداولة وصحة زيادة أسعار السجائر 2022 في الأيام المقبلة من خلال التصريحات الصادرة عن مسئولي الشركة الشرقية للدخان، المنتجة لسجائر كليوباترا بأنواعها.

زيادة أسعار السجائر

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية بيانًا يفيد زيادة أسعار السجائر 2022 غدًا مع بداية شهر يوليو المقبل وبدء السنة المالية الجديدة.الاَن نتيجة الثانوية بالاسم وترتيب الجمهورية مع توقعات لتنسيقك

ردًا منه على هذا البيان، كشفت الشركة الشرقية للدخان حقيقة المنشور المتداولة، مؤكدة عدم صحته وتزويره لينسب زورًا إليها بهدف إرباك السوق وتحقيق مكاسب على حساب المستهلك، وأن زيادة أسعار السجائر لم تحدث منذ شهر مارس 2022.

زيادة أسعار السجائر 2022

وأهابت الشركة بالمواطنين التأكد من حقيقة ما يتداول عن زيادة أسعار السجائر 2022 عن طريق رمز QR المطبوع على علبة السجاير.

وجاء نص البيان الخاص بحقيقة ما تم تداوله من زيادة أسعار السجائر: نمى إلى علم الشركة الشرقية للدخان وجود منشور مزور، وغير صحيح منسوب إلى الشركة، ومتداول بوسائل التواصل الاجتماعي يفيد بارتفاع أسعار السجائر، بدءً من أول شهر يوليو وهو ما لم يحدث.

أسعار السجائر الجديدة

وفيما يتعلق بـ زيادة أسعار السجائر الجديدة 2022، قال إبراهيم إمبابي، رئيس شعبة الدخان باتحاد الصناعات المصرية، في لقائه مع برنامج يحدث في مصر، مساء الأربعاء 29 يونيو الحالي، أن الشركة سوف تطبق نظام الباركود على علب السجاير بداية من شهر يوليو المقبل ولن يتمكن التجار بعدها من تزويرها.

وأضاف إمبابي أن أن السوق المصري سيشهد ارتفاعًا في أسعار المعسل والسجاير خلال الفترة المقبلة، موضحًا أن زيادة أسعار السجائر ستكون قريبة، وأنه لن يكذب على المواطنين في هذا الأمر.

الشرقية للدخان زيادة أسعار السجائر

​​​​​​​وللاستماع إلى تصريحات رئيس الشعبة حول قرار رفع الأسعار من الشرقية للدخان زيادة أسعار السجائر اليوم 2022، يمكنكم مشاهدة الفيديو التالي:

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية