رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة كرة السلة مصر والسنغال اليوم بث مباشر

مباراة كرة السلة مصر والسنغال اليوم بث مباشر

يبحث عاشقي كرة السلة، عن مباراة مصر والسنغال اليوم بث مباشر، حتى يتمكنوا من متابعة اللقاء أون لاين، وهي من الطرق التي يلجأ لها الكثير من المشاهدين الذين لن يتواجدوا في المنزل أو العديد من الأسباب التي تحيل بينهم وبين متابعة المباراة.

يلتقي المنتخب المصري لكرة السلة مع نظيره السنغالي في أولى مباريات المرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم، والتي تقام داخل صالة برج العرب بالإسكندرية، ومن المقرر أن تختتم بعد الغد الأحد.

مباراة كرة السلة مصر والسنغال اليوم بث مباشر

تشغل مباراة كرة السلة مصر والسنغال اليوم بث مباشر، تفكير العديد من الجماهير، خلال الساعات الأخيرة الماضية، وخاصة كونها من المباريات الهامة.

تنطلق مباراة مصر والسنغال كرة السلة، اليوم الجمعة، في تمام الساعة الثامنة مساءً، على أن تلتقى مع الكونغو  الديمقراطية بعد غد.

يمكنك متابعة أحداث لقاء  مباراة كرة السلة مصر والسنغال اليوم بث مباشر، من خلال النافذة التالية التي تظهر أمامك لمعرفة النتيجة لحظة بلحظة، والأحداث النارية التي تندلع بين الفريقين أثناء محاولاتهم المستميتة للفوز في نهاية المباراة.

مجموعة مصر فى تصفيات كأس العالم للسلة

الجدير بالذكر، أن مصر تقع فى المجموعة الرابعة بتصفيات كأس العالم للسلة، والتي تضم السنغال وكينيا والكونغو الديمقراطية، إلا أن كينيا قد انسحبت من التصفيات، وبالتالى سيتغير نظام الصعود فى مجموعة مصر.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.