لينك نتيجة تقديم الصف الأول الابتدائى الأزهري 2022

لينك نتيجة تقديم الصف الأول الابتدائى الأزهري 2022

يبحث العديد من أولياء الأمور، عن لينك نتيجة تقديم الصف الأول الابتدائى الأزهري 2022 في الفترة الراهنة، عقب غلق باب التقديمات للمرحلة الابتدائية بأنوعها المختلفة يوم 30 يونيو المنصرم.

وكان قد قرر الأزهر الشريف، أن تكون من أهم شروط التقديم للطلاب في المرحلة الابتدائية الأزهرية، وهو أن يصل الحد الأدنى للقبول 6 سنوات حتى سن 9 سنوات، وفي حالة وجود أماكن شاغرة يمكن النزول بالحد الأدنى بما يعادل 6 أشهر.

لينك نتيجة تقديم الصف الأول الابتدائى الأزهري 2022

يهتم أولياء الأمور بالوصول إلى رابط نتيجة تقديم الصف الأول الابتدائى الأزهري 2022، لمعرفة هل تم قبول الطالب في المرحلة الابتدائية بالعام الدراسي الجديد أم لا؟.

تظهر نتيجة تقديم أولى ابتدائي أزهر 2022 عبر الموقع الإلكتروني، وذلك للتسهيل على أولياء الأمور الاستعلام عن نتائج قبول طلاب المرحلة الابتدائية الأزهرية 2022.

نتيجة تقديم أولى ابتدائي أزهر 2022

يترقب أولياء الأمور ظهور نتيجة تقديم أولى ابتدائي أزهر بأنواعها الخاصة والنموذجية والعادية، ومنها يتم الاستعداد للمرحلة التالية.

يستطيع أولياء الأمور الراغبين في الاستعلام عن النتيجة الدخول عبر بوابة الأزهر الشريف، وحينما يتم الإعلان عن النتيجة ستظهر عبر البوابة لتتمكن من الحصول عليها بكل سهولة ويسر.

يمكنك الدخول إلى لينك نتيجة تقديم الصف الأول الابتدائى الأزهري 2022، من خلال الضغط على الرابط التالي من هنــــــا.

الجدير بالذكر، أن الأزهر الشريف يقوم بترتيب الأطفال المقبولين في المرحلة الابتدائية الأزهرية حسب الأولوية العمرية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.