رئيس التحرير أحمد متولي
 آراء الطلاب حول امتحان الجغرافيا للصف الثالث الثانوي 2022

آراء الطلاب حول امتحان الجغرافيا للصف الثالث الثانوي 2022

آراء الطلاب حول امتحان الجغرافيا للصف الثالث الثانوي 2022 اجتمعت جميعها في شكل واحد، على عكس المواد الدراسية التي تحمل الجانبين في التعبير عن مدى سهولة أو صعوبة الامتحان.

حالة من الجدل الواسعة التي اندلعت بين الطلاب فور خروجهم من اللجان، وذلك بسبب امتحان الجغرافيا الصف الثالث الثانوي 2022.

آراء الطلاب حول امتحان الجغرافيا تالتة ثانوي 2022

شكا طلاب الثانوية العامة من امتحان الجغرافيا اليوم 2022، بسبب صعوبة الأسئلة التي لن يكن يتوقعها الطلاب مطلقًا، مؤكدين أن الامتحان تضمن عدد من الأسئلة الغير واضحة.

وأشار الطلاب، إلى أن امتحان الجغرافيا اعتمد على معلومات وقدرات الطالب بشكل كبير، بالإضافة إلى سؤال الخرائط الذي كان غير واضح للجميع.

مستوى الامتحان الجغرافيا الصف الثالث الثانوي 2022

ومن آراء الطلاب، اتضح أن مستوى الامتحان الجغرافيا الصف الثالث الثانوي 2022 جاء في استطاع الطالب المتميز، ليصبح المشهد أمام اللجان بكاء وانهيار الطلبة والطالبات بعد خروجهم من الامتحان.

وأكد معلمي مادة الجغرافيا، أن الامتحان لن يأتي في متناول الطلاب، مشيرين إلى صعوبة الأسئلة التي حالت بين الطلاب وبمين الدرجة النهائية.

أشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إلى إن عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الثانوية العامة هذا العام وصل إلى 707 ألف و992 طالب وطالبة من الشعبتي العلمية والأدبية، داخل 2089 لجنة.

الجدير بالذكر،أن امتحانات الثانوية العامة قد بدأت يوم الأحد 26 يونيو، على أن تستمر حتى يوم الخميس الموافق 21 يوليو 2022.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.