رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد صرف مكافأة الامتحانات للمعلمين 2022

موعد صرف مكافأة الامتحانات للمعلمين 2022

يرغب عدد كبير من المعلمين، في معرفة موعد صرف مكافأة الامتحانات للمعلمين 2022 حتى يتمكنوا من صرفها في الميعاد المحدد لذلك، لجميع المراحل الدراسية المختلفة بداية من سنوات النقل حتى الشهادة الثانوية العامة.

أعلن الدكتور رضا حجازي، نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لشئون المعلمين، موعد صرف مكافأة الامتحانات للمعلمين 2022، ردًا على استفسارات المعلمين بخصوص تلك الجزئية.

موعد صرف مكافأة الامتحانات للمعلمين 2022

جرت عملية امتحانات صفوف النقل والشهادة الإعدادية خلال الأونة الأخيرة على أكمل وجه، وذلك بداية بالمراقبة حتى تصحيح وظهور النتائج، وبعدها بدأت أعمال امتحانات الثانوية العامة.الاَن نتيجة الثانوية بالاسم وترتيب الجمهورية مع توقعات لتنسيقك

وكان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، قرر زيادة مكافأت المعلمين المشاركين في أعمال امتحانات الشهادة الإعدادية، لأعضاء الهيئة الفنية لوضع أسئلة الامتحانات.

أوضح نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن موعد صرف مكافأة الامتحانات للمعلمين قد يكون قبل نهاية شهر يوليو أو في شهر أغسطس، وذلك ما تحدده ميزانية كل إدارة تعليمية.

موعد صرف مكافأة امتحانات الثانوية العامة 2022

ينتظر عدد كبير من المعلمين موعد صرف مكافأة امتحانات الثانوية العامة 2022 الذي يشارك به الكثير من جميع المحافظات، حيث تزايدت الأسئلة على مدار الفترة الأخيرة حول هذا الشأن.

فيما أشار حجازي، إلى أنه سيتم صرف مكافأة امتحانات الثانوية العامة 2022 للمعلمين عقب نهاية ماراثون الامتحانات الذي سيستمر حتى يوم الخميس الموافق 21 يوليو المقبل، وذلك بموجب استمارة موقعة من رؤوساء اللجان بالثانوية العامة.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.