رئيس التحرير أحمد متولي
 تحميل تكبيرات العيد في مصر MP3 و MP4 الفطر والأضحى

تحميل تكبيرات العيد في مصر MP3 و MP4 الفطر والأضحى

في الوقفة وبالأيام التي تسبقها يقوم الكثير من المسلمين بـ تحميل تكبيرات العيد في مصر MP3 أو MP4 وغيرهما للاستماع إليها والترديد خلفها لنيل ثوابها والاستمتاع بأجواء العيدين.

ومع قرب حلول عيدي الفطر والأضحى المباركين، واللذان يعد من أبرز مظاهرهما تكبيرات العيد في مصر، يبدأ خلالها المسلمون في التكبير والتهليل لاستقباله فرحين بموعده، مرددين إياها خلف أجمل الأصوات.

تكبيرات العيد في مصر

وتتميز تكبيرات العيد في مصر بالأصوات الجميلة التي يتم تسجيلها واللهجة المصرية المميزة عن غيرها من سائر بلدان العالم، ولذلك ننشر لكم رابط تحميلها MP3 بالسطور الآتية.

وصيغة تكبيرات العيد في مصر وغيرها من بلاد العالم واحدة، وهي: الله أكبر، الله أكبر، الله أكبر، لا إله إلا الله، الله أكبر، الله أكبر، ولله الحمد، الله أكبر كبيرًا، والحمد لله كثيرًا، وسبحان الله بكرة وأصيلاً، لا إله إلا الله وحده، صدق وعده، ونصر عبده، وأعز جنده، وهزم الأحزاب وحده، لا إله إلا الله، ولا نعبد إلا إيَّاهُ، مُخْلِصِين له الدين ولو كره الكافرون، اللهم صل على سيدنا محمد، وعلى آل سيدنا محمد، وعلى أصحاب سيدنا محمد، وعلى أنصار سيدنا محمد، وعلى أزواج سيدنا محمد، وعلى ذرية سيدنا محمد وسلم تسليمًا كثيرًا.

وتوجد الكثير من صيغ التكبيرات غير تكبيرات العيد في مصر المذكورة بالأعلى، ويمكن أيضًا الاكتفاء بالجزء الأول الخاص بالتكبير فقط.

تكبيرات العيد في مصر MP3

وتستطيع تنزيل تكبيرات العيد في مصر MP3 وأيضًا بصيغة MP4 من هذا الرابط، وعليك فقط الضغط على الصيغة المناسبة لك من بينهما بعد الدخول عليه.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية