رئيس التحرير أحمد متولي
 الداخلية تلقي القبض على الداعين لمعركة باتمان حلوان

الداخلية تلقي القبض على الداعين لمعركة باتمان حلوان

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، القبض على الداعين لما يعرف باسم «معركة باتمان حلوان» التي يروج لها على مواقع التواصل الاجتماعي داخل مصر.

معركة باتمان حلوان

وأفاد بيان للداخلية أن أجهزة الأمن كشفت ملابسات تداول هاشتاج بعنوان «باتمان حلوان» على مواقع التواصل الاجتماعي، وألقت القبض على القائمين على إطلاقه.

وقالت وزارة الداخلية في بيان: «بالنسبة لتداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج بعنوان باتمان حلوان يتضمن الدعوة لارتداء زي تنكري والتجمع بتاريخ 13 أغسطس القادم أمام محطة مترو الأنفاق بحلوان بغرض التشاجر للتنافس بينهم وتحديد الفائز بلقب أطلقه القائمين على تلك الفعالية معركة حلوان باتمان الحقيقي».

وأضافت: «تمكنت أجهزة الأمن من تحديد وضبط القائمين على إطلاق تلك الدعوة وإنشاء الصفحات التي تم من خلالها الترويج لتلك الفعالية على مواقع التواصل الاجتماعي، وهم 4 أشخاص، تبين قيامهم باستغلال التفاعل من قبل عدد من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي مع الدعوة وقيامهم بتدشين مجموعة إلكترونية للترويج للتجمع المشار إليه، واستغلال حجم التفاعل عليه ومتابعة تطورها وازدياد أعضائها لرغبتهم في استغلالها في تحقيق مكاسب مادية من خلال جذب الإعلانات والمواد التجارية الدعائية، وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم».

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011