رئيس التحرير أحمد متولي
 متى تبدأ إجازة عيد الأضحى المبارك 2022 في مصر وموعد نهايتها؟

متى تبدأ إجازة عيد الأضحى المبارك 2022 في مصر وموعد نهايتها؟

أيام قليلة ويحل علينا العيد الكبير بأجواء الفرحة والسعادة التي ينشرها على جميع أبناء الأمة الإسلامية، ويتساءل كثير من العاملين عن إجابة سؤال متى تبدأ إجازة عيد الأضحى المبارك 2022 في مصر وموعد نهايتها؟

عدد أيام إجازة عيد الأضحى 2022

وكشف مجلس الوزراء المصري عن موعد إجازة عيد الأضحى المبارك ومتى تبدأ، إضافة إلى عدد الأيام وذلك للقطاع العام والقطاع الخاص.

ومن المقرر أن يكون عدد أيام إجازة عيد الأضحى 6 أيام، وذلك للقطاع العام والقطاع الخاص.

وأعلن مجلس الوزارء عن تحديد 6 أيام إجازة عيد الأضحى المبارك 2022 للقطاع العام وقطاع الأعمال والعاملين في الوزارات والهيئات الحكومية وقطاع الاستثمار.

وكذلك قرر وزير القوى العاملة منح إجازة عيد الأضحى المبارك 2022 للعاملين في القطاع الخاص لمدة 6 أيام مع الحصول على أجر كامل.

متى تبدأ إجازة عيد الأضحى؟

وبخصوص العاملين في الوزارات والهيئات الحكومية وفي القطاع العام وقطاع الأعمال والاستثمار عن موعد بدء إجازة عيد الأضحى المبارك 2022.

وتبدأ إجازة عيد الأضحى المبارك 2022 للقطاع العام والوزارات وغيرها من الهيئات والمؤسسات الحكومية بداية من يوم الجمعة الموافق 9 يوليو 2022، وتستمر حتى يوم الخميس الموافق 14 من نفس الشهر.

وبخصوص القطاع الخاص، فقررت وزارة القوى العاملة منح العاملين نفس عدد أيام الإجازة، لتبدأ يوم السبت 9 يوليو 2022، وحتى الخميس 14 من نفس الشهر.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم