رئيس التحرير أحمد متولي
 صور ابن محمد هنيدي وهو طفل وشكله بعد ما كبر.. هل أحمد شبه أبوه؟ ومن هو؟

صور ابن محمد هنيدي وهو طفل وشكله بعد ما كبر.. هل أحمد شبه أبوه؟ ومن هو؟

بعد ما نشر الممثل الشهير صورته وهو طفل صغير بجانب صورة ابن محمد هنيدي وهو طفل، تشوق محبيه لمعرفة شكل نجله بعد ما كبر وأصبح في سن الشباب، فهل فيهم شبه من بعض؟ ومن هو وكيف أصبح الآن؟

ابن محمد هنيدي

نشر الفنان الكوميدي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي- فيس بوك- منذ قليل صورة له أثناء طفولته وهو جالسًا على رمال أحد الشواطئ، وبجوارها أخرى لابنه بينما الرمال كانت تغطي جزء كبير من جسده ووجه.

وكتب الفنان المصري الشهير تعليقًا مرفقًا بالصورة قال فيه: انا وأحمد ابني فينا كرش من بعض، وذلك حيث يظهر الأب وكذلك ابن محمد هنيدي مرتديان ملابس البحر في وقت زمني مختلف تمامًا، ولكن بروز معدتيهما هو الشيء الذي لفت انتباهه مقارنة بباقي تفاصيلهما.

ونشر هنيدي في التعليقات صورة أخرى لـ أحمد ابن محمد هنيدي بعد ما كبر وبلغ سن الشباب، أثناء وجوده في إحدى صالات الألعاب الرياضية وكتب عليها عبارة: أحمد بعد ما خان عهد كرش العائلة وقال لي لن أعيش بكرش أبي، وعمل فورمة وبقى فرفور.

من هو ابن محمد هنيدي؟

وتساءل الكثير من المتابعين من هو ابن محمد هنيدي، ما اسمه وماذا يعمل؟ وغيرها من التفاصيل البعيدة عن جمهور أحد أشهر ممثلي الكوميديا في مصر والعالم العربي منذ حقبة التسعينيات من القرن الماضي.

اسم ابن محمد هنيدي هو أحمد، وكتب عنه والده أنه لاعب كرة قدم محترف وأنه ستمنى أن يكون مشهورًا، مضيفًا: ويكون خليفة هاري ماجواير، وهو أكثر طولاً من والده الذي دائمًا ما يسخر من قصر قامته على صفحاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

صور ابن محمد هنيدي

ويمكنكم مشاهدة صور ابن محمد هنيدي سواء في سن الطفولة أو الشباب بعد كبره من المجموعة التالية:

​​​​​​​

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية