رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد صلاة عيد الأضحى 2022 في السعودية

موعد صلاة عيد الأضحى 2022 في السعودية

يبحث العديد من المواطنين المتواجدين في المملكة العربية السعودية سواء كانوا من أبناء الدولة أو الحجاج، عن موعد صلاة عيد الأضحى 2022 في السعودية بجميع المدن المختلفة وعلى رأسها الرياض، وجدة، ومكة المكرمة.

تكون لصلاة عيد الأضحى المبارك في السعودية لذة مختلفة عن صلاة العيد في أي دولة أخرى، على الرغم من مظاهر الاحتفالات التي تسود المساجد لاستقبال المصلين.

موعد صلاة عيد الأضحى 2022 في السعودية

تساءل العديد من المسلمين عن موعد صلاة عيد الأضحى 2022 في السعودية، حتى يتمكنوا من الاستعداد لتأدية مناسك الصلاة، والذهاب إلى المسجد قبل فترة طويلة من ميعاد إقامة الصلاة وتكبيرات العيد.

وفي الساعات التي تفصلنا عن صلاة العيد بات سؤال صلاة عيد الأضحى الساعة كام في السعودية مسيطرًا على جميع المواطنين المتواجدين في المملكة.

وكانت قد بدأت تكبيرات العيد الكبير من فجر وقفة عرفات، والتي ستستمر حتى نهاية عيد الأضحى المبارك، حيث تعد من أهم الأمور في العيد وتكون لها بهجتها الخاصة.

كشفت الحسابات الفلكية، عن موعد صلاة العيد توقيت المملكة العربية السعودية والتي تبدأ من الساعة الخامسة والنصف إلى الساعة السادسة و ٦ دقائق صباحًا، حيث جاءت المواعيد على النحو التالي:

جدة: موعد صلاة العيد في جدة 6:06 صباحًا.

صلاة العيد في مكة المكرمة: 6:04 صباحًا.

صلاة عيد الأضحى في المدينة المنورة: 6:05 صباحًا.

صلاة عيد الأضحى في الطائف: 6:02 صباحًا.

صلاة عيد الأضحى 2022 في نجران 5:54 صباحًا.

صلاة عيد الأضحى في القطيف 5:14 صباحًا.

صلاة عيد الأضحى في تبوك: 6:04 صباحًا.

وقت صلاة عيد الأضحى في الرياض 2022

هناك الكثير من المواطنين، الذين يبحثون، عن موعد صلاة عيد الأضحى في الرياض 2022، والتي من المقرر أن تبدأ في تمام الساعة 5:31 صباحًا.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.