رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد صلاة العيد في قنا 2022

موعد صلاة العيد في قنا 2022

يتساءل الكثير من المواطنين، عن موعد صلاة العيد في قنا 2022، حتى يتمكنوا من الوصول إلى الساعة بالدقيقة، التي على أساسها يتم الاستعداد لأداء الصلاة في المساجد والساحات.

وكانت فد أعلنت دار الإفتاء المصرية، أن يوم الجمعة الموافق 8 يوليو هو يوم وقفة عرفات، ويوم السبت الموافق 9 يوليو أول أيام عيد الأضحى المبارك 2022.

موعد صلاة العيد في قنا 2022

يحاول الكثير من أبناء المحافظة، الوصول إلى موعد صلاة العيد في قنا 2022 في الساعات القليلة التي تسبق ميعاد الصلاة، حتى يكونوا على أتم إستعداد لأداء صلاة العيد الكبير التي ينتظرها الجميع في كل عام.

تعد صلاة عيد الأضحى المبارك 2022 من أهم مظاهر الاحتفاء بالعيد الكبير، ليهرول الجميع إلى المساجد أو الساحات والسعادة تغمر قلوبهم فرحًا بقدوم العيد.

ميعاد صلاة عيد الأضحى في قنا 2022

ومن أهم ما يشغل أهالي المحافظة في تلك الأونة، هو ميعاد صلاة عيد الأضحى في قنا 2022 بالساعة والدقيقة، ومن خلالها يمكن ضبط تطبيق المنه على الهواتف قبل الصلاة بفترة مرنة تسعهم حتى ينتهوا من الوضوء وارتداء ملابس الصلاة.

تبدأ صلاة عيد الأضحى المبارك 2022 في قنا الساعة 5:29 صباحًا في المساجد والساحات، لذا عليك التعجل في الانتهاء من التجهيزات للصلاة.

وبعد انتهاء صلاة عيد الأضحى المبارك، تبدأ مراسم النحر في الشوارع وبمحال الجزارة المتواجدة بالمناطق المختلفة، وغيرها من مظاهر الاحتفالات.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.