رئيس التحرير أحمد متولي
 سعر كيلو اللحم الجاموسي قائم اليوم بعيد الأضحى 2022

سعر كيلو اللحم الجاموسي قائم اليوم بعيد الأضحى 2022

يحرص العديد من المواطنين، على معرفة سعر كيلو اللحم الجاموسي قائم اليوم بعيد الأضحى 2022، حتى يتمكنوا من شراء اللحوم في العيد بالسعر المحدد لها.

هناك العديد من محال الجزارة المختلفة الذين يستغلون فرصة موسم عيد الأضحى المبارك 2022، لرفع الأسعار والحصول على أرقام باهظة على حساب المشتري.

سعر كيلو اللحم الجاموسي قائم اليوم

تزايدت العديد من الأسئلة بخصوص سعر كيلو اللحم الجاموسي قائم اليوم، في محاولة منهم لمعرفة متوسط الأسعار المتداولة في السوق المحلي، كي لن يقعوا فريسة لجشع التجار.

تعد شراء اللحوم من أهم مظاهر الاحتفال بعيد الأضحى المبارك 2022، والتي يتم تسويتها بجانب أطباق الفتة الشهية التي تخطف قلوب جميع المواطنين في مثل هذا اليوم لتزين مائدة العيد.

تختلف أسعار كيلو اللحمة من محل إلى آخر ومن محافظة إلى أخرى، إلا أنها من المفترض أن لن تزيد كثيرًا عن متوسط الأسعار الموجودة في السوق خلال الفترة الراهنة.

وصل سعر كيلو اللحم الجاموسي قائم اليوم السبت 9 يوليو الذي يصادف أول أيام عيد الأضحى المبارك 2022 إلى 72 جنيهًا فقط، حسبما كشفت شعبة القصايين بالغرفة التجارية في القاهرة.

الجدير بالذكر، أن أسعار اللحوم تختلف حسب نوعيتها في السوق المحلي، فلكلًا منهم سعره الخاص والذين يختلف حسب المكان الذي تقتني منه إذا كان تابع لوزارة الزراعة أو منافذ التموين والتي تطرح بها بأسعار مخفضة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.