رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط التقديم لمدرسة الضبعة النووية 2022-2023 والأوراق المطلوبة

رابط التقديم لمدرسة الضبعة النووية 2022-2023 والأوراق المطلوبة

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني فتح باب التقديم الإلكتروني لمدرسة الضبعة النووية بمطروح للعام الدراسي 2022-2023 للحاصلين على الشهادة الإعدادية.

وأوضحت الوزارة أن الطالب يقوم بإنهاء إجراءات التقديم الإلكتروني وطباعة استمارة التقدم مع قيام ولي الأمر بالتوقيع عليها لتقديمها إلى أقسام شئون الطبة والاكتحانات بالإدارات التعليمية لمراجعتها واعتمادها بخاتم الشعار مع المستندات المطلوبة.

الأوراق المطلوبة للتقديم لمدرسة الضبعة النووية

لصق عدد  3 صور شخصية حديثة للطالب على استمارة التقدم.

صورة من الشهادة الإعدادية أو بيان نجاح معتمد.

صورة طبق الأصل من شهادة الميلاد.

إيصال مقابل أداء خدمة قيمته 100 جنيه فقط لا غير للتقدم لأداء الامتحان للالتحاق بالمدرسة الفنية المتقدمة لتكنولوجيا الطاقة النووية على حساب صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية بالبريد المصري باسم صندوق دعم وتمويل المشروعات.

رابط التقديم لمدرسة الضبعة النووية 2022

ونوهت الوزارة أن التقديم للمدرسة يكون من خلال الرابط الإلكتروني التالي: https://exls.emis.gov.eg/

ويتم عقد اختبارات قبول للطلاب المتقدمين إلكترونيا عبر اللجان الإلكترونية المخصصة لهذا الامتحان وتعلن النتيجة للطلاب عبر الموقع الإلكتروني للوزارة ويعقد الاختبار من دور واحد فقط ولا يسمح للطلاب المتخلفين عن مواعيد الاختبارات المقررة الالتحاق بالمدرسة مهما كان مجموع درجاتهم في امتحان شهادة إتمام التعليم الأساسي ومهما كان العذر في التغيب عن الاختبار الإلكتروني.

ويتم استقبال طلبات التظلم ممن لم يقبلوا في الامتحان لمدة أقصاها 10 أيام من تاريخ إعلان النتائج على أن يقدم التظلم إلى مكتب خدمة المواطنين بديوان عام الوزارة ويختص قطاع التعليم الفني بفحص التظلمات التي تتعلق بمراجعة استمارات الطلاب واستيفاء شروط التقدم.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011