رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو سقوط شاب من أعلي مسجد وتفاصيل حالته

فيديو سقوط شاب من أعلي مسجد وتفاصيل حالته

أثار فيديو سقوط شاب من أعلي مسجد حالة من الجدل الواسعة بين المواطنين في أول أيام عيد الأضحى المبارك 2022، الذي تم تداوله على نطاق واسع عقب الانتهاء من صلاة العيد.

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بفيديو سقوط شاب من أعلى مسجد الزهراء بمحافظة سوهاج، بعد الانتهاء من صلاة العيد ومحاولة الشاب إلقاء البالونات المعلقة لنشر حالة من البهجة بين المصليين ليفقد توازنه ويسقط أرضًا.

فيديو سقوط شاب من أعلي مسجد بسوهاج

 من أعلى المسجد، في إثارة حالة من القلق بين المواطنين والمصليين المتواجدين في ساحة المسجد.«بسام مدحت» تسبب سقوط الشاب الذي يدعى

وعلى الفور تم نقله إلى مستشفى كلية طب سوهاج لإنقاذه بعد سقوطه من أعلى المسجد، ليتساءل العديد من المواطنين الذين شهدوا الواقعة عن حالته الصحية.

تفاصيل الحالة الصحية للشاب الذي سقط من أعلى المسجد

كشفت شقيقة بسام، عن تفاصيل الحالة الصحية التي آل إليها بعدما نقل إلى المستشفى، حيث أوضحت الفحوصات الطبية إلى أنه أصيب بكسر في الأنف ووجود بعض الكدمات في جسده.

أوضحت شقيقته، أنه كان يعاني من عدم إيضاح في الرؤية منذ فترة وجيزة قبل الحادث الذي تعرض لها مؤخرًا، فلن يتمكن من التركيز والرؤية بوضوح، وهو ما تسبب في سقوطه من أعلى المسجد.

رصد الفيديو المتداول سقوط الشاب من أعلى مسجد الزهراء، وانزلاقه على الأرض أثناء إلقاء البلالين على المصلين في ساحة المسجد احتفالًا بعيد الأضحى.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.