رئيس التحرير أحمد متولي
 إيرادات ثاني أيام العيد 2022.. كيرة والجن في المقدمة

إيرادات ثاني أيام العيد 2022.. كيرة والجن في المقدمة

دخلت 3 أعمال مختلفة في منافسة شرسة بجميع دور العرض ليحاول كلًا منهم أن يتربع على العرش ويستقطب أكبر قدر ممكن من الجماهير المترددين على السينمات خلال موسم عيد الأضحى، ومن هنا يحرص العديد على متابعة التطورات التي تحدث يومًا تلو الأخر في السينما، لاسيما إيرادات ثاني أيام العيد 2022.

نرصد إيرادات ثاني أيام العيد 2022 في دور العرض المختلفة حتى يمكنك متابعة مسيرة أفلام عيد الأضحى الجديدة حتى اللحظة الراهنة، والتي تظهر المؤشرات الأولى لترتيب الأفلام.

إيرادات ثاني أيام العيد 2022

تصدر فيلم كيرة والجن إيرادات ثاني أيام العيد 2022 ليستكمل تقدمه بين الأفلام المطروحة في السينما، وبذلك يكون قد تفوق على كلًا من فيلم بحبك بطولة تامر حسني، وفيلم عمهم بطولة محمد إمام.

إيرادات فيلم كيرة والجن ثاني أيام العيد

بلغت إيرادات فيلم كيرة والجن في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك 7,025,478 ملايين جنيه ليلة أمس الأحد، ليصل إجمالي إيراداته إلى 38 مليونًا و500 ألف جنيه في شباك التذاكر.

انفرد فيلم كيرة والجن بجميع عناصره المميزة التي جعلته من الألوان المختلفة للأفلام المعروضة، حيث غزا دور العرض المختلفة منذ يوم الخميس الموافق 30 يونيو الماضي، ليتوقع الجمهور زيادة إيراداته من العرض الأول له في السينما.

إيرادات فيلم بحبك ثاني أيام عيد الأضحى 2022

تربع في المركز الثاني فيلم بحبك للفنان تامر حسني، حيث حقق 4 ملايين و535 ألف جنيه، حيث يعد أولى تجاربه في الإخراج السينمائي.

يشارك في بطولة فيلم بحبك عدد كبير من النجوم بجوار تامر حسني، منهم هنا الزاهد، هدى المفتي، حمدى الميرغنى، أحمد عزمى، مدحت تيخة، عمرو صحصاح.

إيرادات فيلم عمهم ثاني أيام العيد 2022

جاء فيلم عمهم في المركز الثالث فيلم بحصيلة بلغت 3 ملايين و931 ألف جنيه، وهو من الأفلام الكوميدية التي تتخللها العديد من مشاهد الأكشن.

فيلم عمهم من بطولة الفنان محمد إمام، وسيد رجب، وأيتن عامر، وهدى المفتي، محمد لطفي، باسم سمرة، وباقة لامعة من نجوم الوسط الفني.

إيرادات فيلم واحد تاني في ثاني أيام عيد الأضحى

يستكمل فيلم واحد تاني للفنان أحمد حلمي عرضه في السينمات بعيد الأضحى المبارك، حيث حقق 9203 جنيهات أمس الأحد حصيلة دور العرض المختلفة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.