رئيس التحرير أحمد متولي
 سعر تذاكر بطولة أفريقيا لكرة اليد وطريقة الحجز من تذكرتي tazkarti

سعر تذاكر بطولة أفريقيا لكرة اليد وطريقة الحجز من تذكرتي tazkarti

تستضيف جمهورية مصر العربية بطولة كأس أمم أفريقيا 2022 لكرة اليد، والتي تقام على الأراضي المصرية للمرة السادسة في تاريخ البطولة، وننشر لكم في السطور التالية سعر تذاكر بطولة أفريقيا لكرة اليد وطريقة الحجز من تذكرتي tazkarti.

أمم أفريقيا لكرة اليد

وانطلقت بطولة أمم أفريقيا لكرة اليد 2022 بداية من يوم الاثنين الموافق 11 يوليو 2022، بمباراة الافتتاح التي جمعت بين منتخب مصر ضد منتخب الكاميرون.

ويسعى منتخب مصر لحصد لقب البطولة بعد الهزيمة في نهائي دورة ألعاب البحر المتوسط أمام إسبانيا بفارق هدف وحيد، بنتيجة 28\ 27.

ويدخل منتخب مصر البطولة وهدفه التفوق، نظرًا لأن البطولة تقام في أرض العاصمة المصرية، إضافة إلى التاريخ الحافل للفراعنة في البطولة وكونه حامل لقب نسختها الأخيرة بعد الفوز أمام تونس.

تذاكر بطولة أفريقيا لكرة اليد

وطرحت شركة تذكرتي tazkarti أسعار تذاكر بطولة أفريقيا لكرة اليد 2022 وطريقة حجزها.

ويمكنكم شراء تذاكر بطولة أفريقيا لكرة اليد من خلال شركة تذكرتي tazkarti، والتي تطرحها على موقعها الإلكتروني، ويمكنكم الحجز من خلال إدخال البيانات وإصدار بطاقة المشجع.

وبعد إصدار بطاقة المشجع يقوم الشخص بحجز المباراة التي يرغب في حضورها، ثم يسدد سعر التذكرة من عدة منافذ، ويستلمها.

ويمكن للمشجع أن يحضر عدة مباريات في نفس اليوم بتذكرة واحدة، حيث يقوم بشراء تذكرة ويحق له حضور جميع المباريات التي تلعب في نفس اليوم بنفس الصالة.

سعر تذاكر بطولة أفريقيا لكرة اليد

وطرحت شركة تذكرتي tazkarti سعر تذاكر بطولة أفريقيا لكرة اليد 2022 والتي تقام في العاصمة المصرية القاهرة.

ويكون سعر تذاكر بطولة أفريقيا لكرة اليد 2022 في مصر حوالي 8 دولار أمريكي، أي بالمصري يكون ثمنها 150 جنيه مصري لليوم الواحد.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم