رئيس التحرير أحمد متولي
 أسعار تذاكر حديقة الحيوان الجيزة في العيد الأضحى ومواعيدها

أسعار تذاكر حديقة الحيوان الجيزة في العيد الأضحى ومواعيدها

تفضل الكثير من الأسر المصرية، وخاصة الأطفال، الجلوس في المتنزهات وسط الأشجار، مشاهدة الحيوانات، إطعامها، التصوير معها، اللعب في الطبيعة، سواء في الأعياد أو الإجازات الأسبوعية، ولكن كم وصلت أسعار تذاكر حديقة الحيوان في العيد الأضحى والفطر وبعدهما؟

أعلن رئيس الإدارة المركزية بحديقة حيوان الجيزة، أسعار تذاكر حديقة الحيوان خلال العام الجاري، وذلك في أيام العيد وبعد انتهاء عطلته أيضًا، بالإضافة إلى مواعيد فتح أبوابها لاستقبال الزائرين من مختلف الجيزة، القاهرة وسائر المحافظات.

أسعار تذاكر حديقة الحيوان

وقال الدكتور محمد رجائي، رئيس الإدارة المركزية بحديقة الحيوان، أن أسعار تذاكر حديقة الحيوان واحدة وثابتة دون تغيير طوال العام الحالي، ولكن يختلف سعر التذكرة للمصريين عنه للأجانب غير المصريين.

وأضاف رجائي أن الحديقة تسمح الأفواج السياحية فقط عن طريق الحجز المسبق بتذكرة كاملة للطفل البالغ من العمر 5 سنوات، وفق أسعار تذاكر حديقة الحيوان للسائحين يوم الثلاثاء من كل أسبوع في غير أيام العيد.

حديقة الحيوان في العيد

وأوضح رجائي أن سعر تذكرة حديثة الحيوان في العيد للمصريين هو 5 جنيهات، بينما تصل أسعار التذاكر لغير المصريين لـ 20 جنيه، 65 جنيه للأفواج السياحية الراغبة بتنظيم الرحلات أو كل الزيارات لحديقة الحيوان.

سعر تذكرة حديقة الحيوان في العيد

وأكد رئيس الإدارة المركزية أن سعر تذكرة حديقة الحيوان في العيد هي نفسها أسعار التذاكر في الأيام العادية، دون إجراء أي تعديل أو تغيير عليها.

ووفق التصريحات الصادرة عن رجائي فإن أسعار تذاكر حديقة الحيوان في العيد 5 جنيهات بالنسبة للمصريين و20 جنيهًا لغير المصريين، و65 جنيه للأفواج السياحية.

​​​​​​​مواعيد حديقة الحيوان بالجيزة 2022

أما فيما يتعلق بـ مواعيد حديقة الحيوان بالجيزة 2022 فهي تفتح أبوابها يوميًا لاستقبال الزوار من 9 صباحًا وحتى الساعة 4 عصرًا، وتغلق أيام الثلاثاء باستثناء أيام العيد الفطر والأضحى، يخصص لاستقبال الأفواج السياحية، مقابل دفع أسعار التذاكر.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية