تردد قناة كورة بلس لإذاعة مباريات الدوري المصري بث مباشر

تردد قناة كورة بلس لإذاعة مباريات الدوري المصري بث مباشر

اشتهر بشكل كبير ليصبح من أهم المواقع الرياضة المصرية التي تنقل الأخبار بشكل سريع وأحيانًا حصري، إضافة إلى عرض مباريات بشكل مباشر وحصري، لذا ننشر لكم تردد قناة كورة بلس.

موقع كورة بلس

ويعد موقع كورة بلس إلكتروني رياضي ومنصة تليفزيونية ديجيتال أي رقمية، وهو صادر من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

ويعمل موقع كورة بلس من خلال المنصة التليفزيونة تحت القواعد المهنية للصحافة المصرية، وتعطي الأولوية لإنتاج الأخبار والمعلومات بمصداقية.

ومن أهم ما يميز موقع كورة بلس المحتوي التحليلي والشفافية التي يقدمه سواء من خلال الأخبار أو التقارير أو المحتوي التليفزيوني.

تردد قناة كورة بلس

ويريد آلاف الأشخاص معرفة تردد قناة كورة بلس من أجل مشاهدة المباريات بث مباشر التي تعرضها سواء في بطولة الدوري المصري الممتاز أو كأس مصر أو غيره من البطولات المحلية.

ولا يوجد تردد قناة كورة بلس، حيث أن موقع كورة بلس عبارة عن قناة تليفزيونية ديجيتال، أي عبر الإنترنت فقط من خلال الموقع الإلكتروني الخاص به.

ويمكنكم متابعة قناة كورة بلس الرقمية من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بها من خلال الرابط التالي .. من هنا

وعليكم الدخول إلى الرابط، ثم الضغط على كلمة T.V لمشاهدة البرامج والفيديوهات الحصرية لموقع كورة بلس، أو الضغط على أيقونة بث مباشر لمشاهدة المباريات المباشرة.

ويتميز موقع كورة بلس بعدم استخدامه للبيانات الشخصية للمستخدم ولا ملفات التعريف، ولذا لا يمكنه اختراج الهاتف أو الجهاز الخاص بالمستخدم.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم