رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط بوابة الأزهر الإلكترونية 2022 نتيجة الثانوية الأزهرية برقم الجلوس

رابط بوابة الأزهر الإلكترونية 2022 نتيجة الثانوية الأزهرية برقم الجلوس

يبحث الكثير من طلاب المعاهد الأزهرية بجميع المحافظات عن رابط بوابة الأزهر الإلكترونية 2022 نتيجة الثانوية الأزهرية برقم الجلوس، وموعد ظهورها.

وينشر «شبابيك» لطلبة وطالبات الصف الثالث الثانوي الأزهري الرابط الرسمي لـ بوابة الأزهر الإلكترونية 2022 لظهور نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية شعبة علمي وأدبي رسميًا عقب اعتمادها من الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف.

بوابة الأزهر الإلكترونية 2022

إذا كنت قد خضت امتحانات نهاية العام الدراسي 2021-2022 فبإمكانك أن تزور موقع النتائج على بوابة الأزهر الإلكترونية 2022 والذي تعلن من خلاله نتيجة تالتة ثانوي بجميع المحافظات.

وتعلن صور وأسماء أوائل الطلبة أيضًا عبر نفس الموقع الرسمي، بوابة الأزهر الإلكترونية 2022 برقم الجلوس بعد الاتصال بهم وتهنأتهم على التفوق.

يمكنكم الحصول على نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري من بوابة الأزهر الإلكترونية 2022 عن طريق هذا الرابط واتباع الخطوات المطلوبة من تسجيل رقم الجلوس والضغط على أيقونة إظهار النتيجة، وذلك بعد اعتمادها رسميًا.

موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2022

وأعلن قطاع المعاهد الأزهرية عن موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2022على بوابة الأزهر الإلكترونية، حيث من المقرر أن تبدأ أعمال التصحيح من يوم السبت 16 يوليو الجاري، يتم بعدها الإعلان عن النتائج.

وتستمر أعمال التصحيح لمدة 10 أيام، يتبعها ظهور النتائج على لينك بوابة الأزهر الإلكترونية 2022 ما بين نهاية شهر يوليو الجاري وبداية أغسطس المقبل.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية