رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو هدف صلاح في كريستال بالاس اليوم في المباراة الودية على ملعب سنغافورة

فيديو هدف صلاح في كريستال بالاس اليوم في المباراة الودية على ملعب سنغافورة

تصدر هدف صلاح في كريستال بالاس اليوم في المباراة الودية المقامة على أرض ملعب سنغافورة الوطني الجمعة 15 يوليو 2022 مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت.

وتم تسديد هدف صلاح في كريستال بالاس في الدقيقة 45:58 من بدء المباراة وبعد بدقيقة واحدة فقط من نزوله أرض الملعب.

هدف صلاح في كريستال بالاس

ويعد هدف صلاح في كريستال بالاس هو ثاني أهداف ليفربول في مباراة اليوم الودية، التي تجرى استعدادًا للموسم الجديد، والتي بدأت في تمام الساعة 2:35 عصرًا بتوقيت القاهرة.

وأذاع هدف صلاح في كريستال بالاس قناة الشارقة الإماراتية المفتوحة، والتي تبث على القمر الصناعي نايل سات على التردد 11012، الاستقطاب رأسي، معامل الترميز 27500 ومعدل تصحيح الخطأ ¾.

هدف صلاح اليوم في كريستال بالاس

يستطيع جمهور محمد صلاح ومشجعو كرة القدم العالمية مشاهدة هدف صلاح اليوم في كريستال بالاس بالمباراة الودية مع ناي ليفربول الإنجليزي من الرابط التالي:

أهداف ليفربول وكريستال بالاس اليوم يوتيوب

ويمكنكم مشاهدة أهداف ليفربول وكريستال بالاس اليوم يوتيوب في الوقت المتبقي من المباراة أو عن طريق قناة الشارقة الإماراتية.

وبعد هدف صلاح في كريستال بالاس من المقرر أن يواجه فريق ليفربول نادي لايبيزيج الألماني يوم 21 يوليو، ثم سالزبورج النمساوي في 27 يوليو، وفي 30 من ذات الشهر من المقرر أن يواجه مانشيستر سيتي على ملعب كينج باور في الدرع الخيرية، انتهاءً بنادي ستراسبورج أنفيلد في 31 يوليو.

هدف محمد صلاح في كريستال بالاس

وجاء هدف محمد صلاح في كريستال بالاس بعد الهزيمة التي لحقت بفريقه على يد منافسه مانشيستر يونايتد في أول المباريات التحضيرية للموسم الجديد يوم الثلاثاء الماضي بنتيجة 4/0.

وبعد فوزه على نادي ميلوول الإنجليزي السبت الماضي بنتيجة 4/5 تمكن ليفربول من التفوق عليه اليوم بهدفين، الأول من اللاعب جوردان هندرسون والثاني هدف صلاح في كريستال بالاس بالدقيقة 45:58.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية