رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة الساعة كام والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة الساعة كام والقنوات الناقلة

يبحث عدد كبير من جمهور القلعة البيضاء، عن موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة والقنوات الناقلة، ليتفرغوا من أعمالهم المختلفة قبل ذلك الموعد كي يتمكنوا من متابعة أحداث المباراة.

يلتقي الزمالك مع غزل المحلة، اليوم السبت 16 يوليو، ضمن منافسات الأسبوع 25 للموسم الكروي 2021-2022 والذي سيقام على أرض ملعب غزل المحلة.

مباراة الزمالك وغزل المحلة الساعة كام؟

يحاول العديد من الجماهير الوصول إلى ميعاد مباراة الزمالك اليوم بالساعة والدقيقة سواء بالتوقيت المصري، أو توقيت بعض الدول العربية المختلفة التي تهتم بالجانب الكروي.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة حكم المباراة لبدء مباراة الزمالك وغزل المحلة في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، وكذلك السودان، والأردن، وجنوب أفريقيا، والخامسة والنصف بتوقيت المغرب، والجزائر، وتونس، والسابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وقطر، والثامنة والنصف بتوقيت الإمارات- دبي- أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وغزل المحلة

يهتم الجمهور بمعرفة القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وغزل المحلة لمتابعة أحداث المباراة، والاستعداد لها قبل مدة من انطلاقها لضبط التلفاز إذا لازم الأمر ذلك.

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك وغزل المحلة فى الدورى المصري، وذلك مع وجود استوديو تحليلى قبل انطلاق اللقاء بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

الجدير بالذكر، أن القلعة البيضاء تحتل المركز الأول بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 54 نقطة، إلا أن غزل المحلة يأتي في المركز الثالث عشر برصيد 26 نقطة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.