رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة مباراة مصر وتونس كرة يد اليوم السبت

نتيجة مباراة مصر وتونس كرة يد اليوم السبت

يلتقي المنتخب المصري الأول لكرة اليد مع نظيره التونسي في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا لكرة اليد 2022 في تكرار لنهائي النسخة الماضية من البطولة التي فاز بها الفراعنة.

وتحدد نتيجة مباراة مصر وتونس لكرة اليد اليوم المتأهل بينهما إلى النهائي الذي وصل إليه الرأس الأخضر، كما أن الفوز اليوم سيمنح لأحدهما فرصة أفضل في قرعة كأس العالم المقبل بعد ضمان الثنائي التأهل للمونديال.

ويتابع ملايين من جمهور كرة اليد في مصر نتيجة مباراة مصر وتونس مباشرة عبد الإنترنت بسبب تزامنها مع إقامة مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري.

نتيجة مباراة مصر وتونس كرة يد اليوم

نتيجة مباارة مصر وتونس انتهت (29 - 27) لمصر.

يشار أن المنتخب المصري دخل المباراة تضم كلا من: يحيى عمر – إبراهيم المصري – عمر الوكيل بكار – يحيى الدرع – حسن وليد قداح – سيف الدرع – مهاب سعيد – أكرم يسري – أحمد الأحمر – أحمد هشام سيسا – أحمد عادل – كريم هنداوي – محمد ممدوح هاشم – علي زين – محمد سند – علي محمد.

وعلى الجانب الآخر تضم قائمة المنتخب التونسي الأسماء التالية: غازي بن غالي – ريان زريات – بلال عبدالله – يوسف معارف – محمد أمين فراد -عصام رزيق – حازم باشا – تومي غسان – نور الدين ماوا – ياسين بلعقيد – جهاد جاب الله – محمد أمين درمول – أسامة الجزيري.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011