رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد وأماكن سحب ملفات التقديم للمعهد الصحي للقوات المسلحة 2022

موعد وأماكن سحب ملفات التقديم للمعهد الصحي للقوات المسلحة 2022

أعلنت القوات المسلحة قبول دفعة جديدة بالمعاهد الصحية وهي المعهد الصحي للقوات المسلحة ذكور بحوش عيسى، والمعهد الصحي للقوات المسلحة إناث بأحمد جلال والمعهد الصحي للقوات المسلحة بالجلاء، للدراسة بها في العام الدراسي الجديد الذي يبدأ بعد أكتوبر المقبل.

وتعد مدة الدراسة بالمعاهد الصحية بالقوات المسلحة سنتان دراسيتان تؤهله للحصول على الدبلوم الصحي، ويحصل الخريج على درجة رقيب متطوع بالقوات المسلحة يتدرج بعدها في الترقي إلى الدرجات والرتب المختلفة طبقاً للتعليمات الصادرة في هذا الشأن.

وتعتبر مناهج الدراسة بالمعهد الصحي للقوات المسلحة هى نفس مناهج الدراسة المقررة بالمعاهد المناظرة لها بوزارة التعليم العالي، كما يحصل المتطوع على كافة الامتيازات والخدمات التي تقدمها القوات المسلحة طبقا للقوانين والتعليمات المنظمة لذلك .

سحب ملفات المعهد الصحي للقوات المسلحة 2022

ويتم سحب الملفات من المعهد الصحي للقوات المسلحة ذكور بحوش عيسى، والمعهد الصحي للقوات المسلحة إناث بأحمد جلال، والمجمع الطبي للقوات المسلحة بالإسكندرية ، ومعهد الطب العسكري بالمعادي، والمستشفى العسكري بالزقازيق، والمستشفى العسكري بدمياط، والمستشفى العسكري بسوهاج، والمستشفى العسكري بمدينة 6 أكتوبر وذلك اعتباراا من 23 يوليو وحتى 14 سبتمبر.

كما يتم تقديم الملفات بالنسبة للذكور بالمدرسة الفنية للأجهزة والمعدات الطبية بكوبرى القبة، وبالنسبة للإناث يتم تقديمها بالمعهد الصحي للقوات المسلحة إناث بأحمد جلال على أن يكون أخر موعد لتقديم الملفات يوم 18 سبتمبر.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011