رئيس التحرير أحمد متولي
 كود فوري دفع رسوم التقديم لمدارس التكنولوجيا التطبيقية

كود فوري دفع رسوم التقديم لمدارس التكنولوجيا التطبيقية

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، كود دفع الرسوم المقررة عند التقديم لمدارس التكنولوجيا التطبيقية كقيمة اختبارات القبول التي يخضع لها الطالب المتقدم.

وفتحت وزارة التعليم باب التقدم لمدارس التكنولوجيا التطبيقية، والمدارس الدولية للتكنولوجيا التطبيقية، ومدارس التعليم المزدوج، ومراكز التميز إلكترونيا عن طريق الحساب الموحد له.

كود رسوم اختبارات مدارس التكنولوجيا التطبيقية

وفي حالة موافقة الطالب لشروط القبول بالمدرسة مع الحصول على الحد الأدنى لدرجات القبول يتم تحديد موعد اختبارات القبول له، ويتعين عليه في هذه الحالة سداد رسوم التقييم على النحو التالي:

كود الدفع الخاص بمدارس التكنولوجيا التطبيقية: يمكن للطالب الدفع من خلال فوري على كود 66643، أو باسم الخدمة اختبار التكنولوجيا التطبيقية من خلال البريد المصري، أو E- FINANCEويتاح للطالب الدفع حتى موعد غلق باب التقدم للالتحاق بمدارس التكنولوجيا التطبيقية.

كود الدفع الخاص بمدارس التعليم المزدوج: من خلال فوري 66617 أو باسم الخدمة اختبار- التعليم المزدوج من خلال البريد المصري، أو E- FINANCE، ويتاح للطالب الدفع حتى موعد غلق باب التقدم للالتحاق بمدارس التعليم المزدوج.

كود الدفع الخاص بمراكز التميز من خلال فوري 66644 أو باسم الخدمة اختبار- مراكز التميز من خلال البريد المصري، أو E- FINANCE، ويتاح للطالب الدفع حتى موعد غلق باب التقدم للالتحاق بمراكز التميز.

وفي حالة مواجهة أي مشكلة أو الرغبة في الاستفسار عن أي معلومة تخص مدارس التكنولوجيا التطبيقية يمكن التواصل مع مسئولي وحدة تشغيل وإدارة مدارس التكنولوجيا التطبيقية عبر البريد الإلكتروني التالي:  AppliedTech.info@moe.edu.eg

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011