رئيس التحرير أحمد متولي
 مصاريف سكن جامعة الجلالة الشهرية

مصاريف سكن جامعة الجلالة الشهرية

يحرص العديد من الطلاب على معرفة كل المعلومات الخاصة بسكن جامعة الجلالة، سواء كانت المصروفات أو نظام المعيشة داخل الغرفة، وغيرها من التفاصيل التي يهتم بها طلاب المحافظات الوافدين إلى الجامعة للالتحاق بها.

ينشر شبابيك مصاريف سكن جامعة الجلالة الأهلية، التي تعد من أبرز الجامعات المعتمدة المعترف بها في مصر من قبل المجلس الأعلى للجامعات.

سكن جامعة الجلالة

توفر جامعة الجلالة الأهلية لطلابها الوافدين من المحافظات المختلفة قاصدين السكن الجامعي، غرف فردية للطلاب مزودة بميكرويف وثلاجة، وذلك تجنبًا للتكدس في الغرف.

وتم مضاعفة سكن جامعة الجلالة من 300 حجرة ليصل إلى 600 حجرة للطلبة والطلبات بالجامعة، وبذلك تكون الفرصة أكبر أمام الطلاب للإنضمام إلى السكن الجامعي.

مصاريف سكن جامعة الجلالة

يتساءل الطلاب عن مصاريف سكن جامعة الجلالة، حتى يتمكنوا من الوصول إلى المبلغ المطلوب دفعه مع بداية العام الدراسي للالتحاق بالسكن الجامعي.

تقدر تكلفة مصروفات سكن جامعة الجلالة بنحو 3000 جنيه شهريًا للإقامة فقط، بجانب تكلفة الوجبات التي تتراوح بين 200 حتى 250 جنيه يوميًا، وهو ما يعادل 6000 أو 7500 شهريًا مخصصة للوجبات فقط.

وهناك إمكانية لتوفير أكثر من قائمة للطعام في الوجبة الوحدة ليختار الطالب ما يناسبه من بينهم، حيث تعد تلك الوجبات اختيارية وليست من الضروريات حسب حاجة الطالب.

الجدير بالذكر، أن جامعة الجلالة تقع على هضبة الجلالة بساحل البحر الأحمر، وهي بين منطقة الزعفرانة العين السخنة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.