رئيس التحرير أحمد متولي
 هل السبت القادم إجازة رسمية 23 يوليو 2022؟

هل السبت القادم إجازة رسمية 23 يوليو 2022؟

ينتظر جميع الموظفين العطلة المقبلة على نار أحر من الجمر، والتي من خلالها يستطيع كلًا منهم الحصول على هدنة من الروتين اليومي المكتظ بالأعمال التي لن تنتهي، حيث أصبح لسان حالهم هل السبت القادم إجازة رسمية 23 يوليو 2022؟.

يصادف يوم السبت المقبل ثورة 23 يوليو 2022 التي تعد من أهم الأعياد الوطنية التي تحتفل بها الدولة، لتمنح موظفيها عطلة رسمية مدفوعة الأجر في كل عام بمناسبة عيد ثورة يوليو.

هل السبت القادم إجازة رسمية في مصر 2022؟

انتشرت العديد من الأسئلة حول إجازة يوم السبت 23 يوليو المقبل، وهل سيتم الحصول عليها في يومها أم ستعلن الحكومة المصرية ترحيلها إلى نهاية الأسبوع كما يسري مع العطلات التي تأتي في بداية أو منتصف الأسبوع.

باتت إجازة ثورة 23 يوليو من أهم ما يشغل تفكير العديد من موظفي القطاع الحكومي والخاص على السواء، في الأونة الأخيرة، محاولين الوصول إلى الميعاد الذي سيحصلون خلاله على العطلة المنتظرة.

يتوقع العديد من موظفي القطاع الحكومي والخاص معًا، أن الدولة لن ترحل إجازة ثورة 23 يوليو إلى يوم الخميس كما تفعل مع العطلات الرسمية المختلفة.

إجازة السبت 23 يوليو

يترقب جميع الموظفين، بيان الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، الذي يعلن من خلاله إجازة ثورة 23 يوليو لتتحدد رسميًا إن كان سيتم الحصول عليها يوم السبت أم سيتم ترحيلها.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.