رئيس التحرير أحمد متولي
 تذكرة ممشي أهل مصر على كورنيش النيل

تذكرة ممشي أهل مصر على كورنيش النيل

يلجأ العديد من المواطنين عند اختيار مكان للتنزه إلى الأقل سعرًا، حتى يتمكنوا من الاستجمام وتحطيم الرونيم اليومي بأقل تكلفة ممكنة، لذا أول ما يجول على خاطرهم تذكرة ممشي أهل مصر، باعتبارها من الأماكن المتواجدة على كورنيش النيل ولها طابعها الخاص الذي يفضله الكثير من المواطنين.

كان ممشى أهل مصر في بداية إنشائه مجانًا لجميع المواطنين، حتى تم فرض رسوم على الجزء السفلي من الممشى الذي يتواجد به العديد من المشروعات الاستثمارية والخدمات التي يحتاجها المواطنين.

سعر تذكرة ممشي أهل مصر

يهتم الكثير من المواطنين، بمعرفة سعر تذكرة ممشي أهل مصر قبل تحديد وجهتهم إلى الكورنيش قاصدين الممشى، لمعرفة تفاصيل السعر سواء للجزء السطحي أو السفلي.

يمكنك دخول ممشى أهل مصر مجانًا وذلك بالنسبة للجزء السطحي، الذي لن يتم فرض أي رسوم عليه، ولكن عند دخولك الجزء السفلي الذي يشتمل على الخدمات والباركينج والمشروعات المتواجدة داخله عليك دفع التذكرة أولًا للدخول.

حددت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، رسوم دخول ممشى أهل مصر الخاصة بالجزء السفلي، على أن يكون سعر التذكرة 20 جنيهًا فقط للفرد الواحد.

الجدير بالذكر، أن مشروع ممشى أهل مصر من أهم وأضخم المشاريع المتواجدة على مستوى نهر النيل بالكامل، والتي يعتبرها الكثير من أهم أبرز أماكن الخروج التي لن تكلف الفرد كثيرًا عند دخولها مقارنة بالعديد من الأماكن المختلفة المتواجدة على النيل خاصة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.