رئيس التحرير أحمد متولي
 سبب حادث أتوبيس المنيا اليوم وسوهاج من تحريات النيابة وارتفاع عدد المتوفين

سبب حادث أتوبيس المنيا اليوم وسوهاج من تحريات النيابة وارتفاع عدد المتوفين

كشفت تحريات النيابة العامة التي أجريت صباح اليوم عن سبب حادث أتوبيس المنيا اليوم الذي انطلق من محافظة سوهاج وأسفر عن العديد من الضحايا وفيات ومصابين.

وقع حادث أتوبيس المنيا اليوم في ملوي، وتحديدًا بالقرب من قرية البرشا، شرق النيل، وارتفعت أعداد المتوفين من 22 إلى 23 ضحية، فيما انخفضت في المقابل أعداد المصابين إلى 32 بعد فقدان أحدهم، فما هو سبب الحادث؟

حادث أتوبيس المنيا اليوم

وتلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا من غرفة عمليات النجدة بـ حادث أتوبيس المنيا اليوم، حيث اصطدم أتوبيس نقل عام يقل نحو 45 راكب بمقطورة سيارة نقل من الخلف كانت متوقفة على أحد جانبي الطريق الصحراوي الشرقي.

وتوجه اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، إلى موقع الحادث الذي تسبب في سقوط ضحايا ومصابين لمتابعة التفاصيل وسبب حادث أتوبيس المنيا اليوم، متوجهًا منها إلى مستشفى ملوي العام حيث تم نقل المصابين إليها.

ومدت هيئة الإسعاف بعدد 10 سيارات لإسعاف مصابين حادث أتوبيس المنيا اليوم ونقلهم إلى مستشفى ملوي العام.

سبب حادث أتوبيس المنيا اليوم

وكشفت التحريات عن سبب حادث أتوبيس المنيا اليوم، والذي انطلق صباح اليوم الثلاثاء 19 يوليو 2022 من محافظة سوهاج، وكان مقررًا له أن يتجه إلى القاهرة.

وعن سبب حادث أتوبيس المنيا اليوم ذكرت تحريات النيابة أنه نتج عن السرعة الزائدة التي كان عليها الأتوبيس قبل اصطدامه بالسيارة النقل.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية