رئيس التحرير أحمد متولي
 آراء الطلاب في امتحان الجبر اليوم تالتة ثانوي 2022

آراء الطلاب في امتحان الجبر اليوم تالتة ثانوي 2022

أدى طلاب الثانوية العامة شعبة العلمي رياضة امتحان مادة الجبر والهندسة الفراغية على مستوى الجمهورية، وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية والتشديد على اللجان منعًا للغش، وتباينت آراء الطلاي في امتحان الجبر اليوم 2022 ما بين صعوبته وسهولته.

نأخذك في جولة سريعة أمام اللجان المختلفة ببعض المحافظات، لمعرفة آراء الطلاب حول امتحان الجبر والهندسة الفراغية للصف الثالث الثانوي 2022.

آراء الطلاب في امتحان الجبر اليوم تالتة ثانوي 2022

أكد عدد من الطلاب بعد خروجهم من الامتحان، أن مستوى أسئلة الجبر والهندسة الفراغية جاءت متدرجة من السهل إلى الصعب، مشيرين إلى أن الأسئلة التي تتلائم مع الطالب المتوسط كانت تمثل 80% من أسئلة الامتحان.

وأشار الطلاب، إلى أن هناك العديد من الأسئلة الصعبة التي تخللت الامتحان، والتي وصلت إلى 5 أسئلة من إجمالي 25 سؤال.

وأوضح بعض الطلاب، أن مشكلة امتحان الحبر والهندسة الصف الثالث الثانوي 2022 كانت تكمن في الوقت، لافتين إلى أنهم لن يتمكنوا من حل عدد من الجزئيات في الوقت المحدد للامتحان.

امتحان الجبر والهندسة الفراغية 2022 الصف الثالث الثانوي

ولفت طالب يدعو أحمد منصور، إلى أن أسئلة امتحاجن الجبر والهندسة الفراغية 2022 تالتة ثانوي اعتمدت على الفهم والتحليل، لذا كانت تحتاج المسائل إلى وقت أطول لإمكانية الوصول إلى الإجابة الصحيحة.

وبذلك يتبقى أمام طلاب علمي رياضة مادة واحدة فقط وهي الاستاتيكا التي ينهي بها الطلاب ماراثون الامتحانات يوم الخميس الموافق 21 يوليو المقبل.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011