تنسيق الثانوية العامة 2022 محافظة الدقهلية المرحلة الثالثة المتوقع

تنسيق الثانوية العامة 2022 محافظة الدقهلية المرحلة الثالثة المتوقع

يشغل تنسيق الثانوية العامة 2022 محافظة الدقهلية المرحلة الثالثة، تفكير أولياء الأمور والطلاب الذين لن يتمكنوا من الحصول على درجة عالية تضمن لهم التقديم في المراحلة الأولى.

كان قد اعتمد أيمن مختار، محافظ الدقهلية نتيجة امتحاجنات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي الراهن 2022 بالدور الأول، لتصل إلى 86.3% وذلك في شهر يونيو الماضي.

 ووصل الحد الأدنى لقبول الطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية في المرحلة الأولى 246 درجة، ليبدأ تسجيل العديد من الطلبة والطالبات في التنسيق بأولى المراحل التي تم الإعلان عنها.

تنسيق الثانوية العامة 2022 محافظة الدقهلية المرحلة الثالثة المتوقع

توجهت أنظار الطلاب وأولياء الأمور، إلى تنسيق الثانوية العامة محافظة الدقهلية المرحلة الثالثة 2022 المتوقع، لتخفيف حدة التوتر التي تنتابهم والتي تتاقم مع تأخير إعلان تنسيق المراحل التالية والتي تتضمن العديد من الطلبة والطالبات.

وهناك عدد من الطلبة والطالبات الذين يهتمون بمعرفة تنسيق الثانوية العامة 2022 محافظة الدقهلية المرحلة الثالثة، على رأسهم الطلاب الخاضعين لامتحانات الدور الثاني، وذلك للاطمئنان على المرحلة الدراسية التالية وإمكانية الالتحاق بالمدارس الثانوية.

ومن المقرر أن يتم إعلان الحد الأدني للقبول في تنسيق الشهادة الإعدادية المرحلة الثالث محافظة الدقهلية، بعد إعلان نتيجة الدور الثاني للصف الثالث الإعدادي.

أما عن توقعات تنسيق الثانوية العامة المرحلة الثالثة محافظة الدقهلية، فمن المقرر أن ينخفض ليتراوح بين 230 حتى 240 درجة كحد أدنى للقبول في الثانوي العام.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.